الشعب اليمني هو السيد على أرضه..!

10:04 2019/04/23

صادق شلي

علي مدى اكثر من ١٢٠٠سنة وحتي ١٩٦٢وثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة استطاعت اليمن ان تتحرر من حكم هذه السلالة التي لم تحقق لليمن اي منجز يذكر سوى تكاثرها هي وافرادها من واحد الى ملايين وامتلاكهم لأخصب الاراضي باليمن والتي كانت ملكا ليمنيين تم قتلهم والتخلص منهم وتملكتها السلالة.

ولم يتوقفوا عن قتل ابناء شعبنا ونهب ثرواته حتى أصبحوا هم اغنى الناس في اليمن والشعب اليمني فقير.. اصبحوا اصحاء والشعب اليمني مريض، يعيشون في رفاهية والشعب اليمني يعاني من اجل الحصول علي لقمة العيش اليومية لاطفاله، اصبحوا بدناء والشعب اليمني هزيل.

ورغم الفارق الزمني وبأننا اصبحنا نعيس في القرن الواحد والعشرين إلا انهم مازالوا يعيشون بنفس عقليات العصور المظلمة.. عصور الائمة التي قتلت وشردت ونهبت اليمنيين وافقرتهم واغنت السلالة الهاشمية وكاثرتهم.

قرى يمنية كاملة كان يفتك بها المرض ويقضي على كل سكانها والهاشميين حكام متسلطين لا يأبهوا بهذا المواطن اليمني البسيط في اي قرية، يموت من مات ويعيش من عاش.. وما يهمهم هو أن يدفعوا للامام الضرائب والزكاة ومايفرضه عليهم من غرامات.

استغلوا النزعات الاستقلالية لليمنيين وان باليمن فقراء كثر وتوزع الزكاة باليمن فكانوا يجعون الزكاة من اهل اليمن ويكنزوها لهم ولاسرهم ولايستفيد اليمني منها شئ وإذا عارضهم  وقال لهم هذا ظلم قتلوه ونهبوا ماله واستباحوا ارضه، هذا ما استفاده اليمنيون خلال فترة حكم السلالة التي امتدت الى ا200 عام..

1200 سنة من الحكم الامامي السلالي اقترن بالمرض والفقر فهل يعقل من لا زال من اليمنيين يتعاطف مع هؤلاء الوحوش التي لاتبدي أسفاً على كم قتل منكم، فراحتهم في موتكم، فعندما تخبرهم بموت اي يمني معهم  فليس لدى السلالي سوى كلمتين "فاز ورب الكعبة".. لماذا لا تنزل انت ايها الجبان لتفوز بدلا عن هؤلاء الذين غررت بهم وغسلت ادمغتهم لكن لان هذا عرفكم وديدنكم وما الفتموه منذ قرون فانكم تقتلون اكبر عدد ممكن من اليمنيين لارهاب البقية وحكمهم بالحديد والنار.

اعتقد ان ثوار سبتمبر الاحرار الشرفاء ارتكبوا خطأ جسيماً عندما تركوا معظم السلاليين بمعظم مفاصل الدولة نظرا لتسامحهم وسعة صدورهم ولم يعلموا انهم  نخروا اساسات الدولة منذ ١٩٦٢ م وحتى ٢٠١٤م وهم يهيئوا لعصابة الارهاب الحوثية العميلة لإيران.

والان وقد اتضح لنا ماهية هؤلاء المجرمين فيجب فإنه يجب تخييرهم بأن يعيشوا بيننا كمواطنين يمنيين لا سادة علينا والزامهم بالعيش كمواطنين عاديين لا كما يتوهمون انهم من السماء ونحن من الأرض.. نحن اصحاب الارض والحق وهم دخلاء لاجئين.. نحن الحق وهم الباطل.. نحن اليمنيين الاحرار الشرفاء وهم الدخلاء على أرضنا اليمنية الطاهرة.

عاشت اليمن حرة لكل يمني حر شريف  وسننتصر بعون الله  والنصر حليفنا والحق معنا لاننا اصحاب الارض والحق.