الأحد، 14 أغسطس 2022

قالوا بألسنتهم ولم يكذب عليهم أحد


  عبدالله الجفري عضو مجلس الشورى المعيّن من قِبل مليشيات الحوثي والمتحدث الرسمي باسم القوات الجوية التي تسيطر عليها هذه المليشيات، وواحد ممن ينتمون لسلالة الحوثي يقول إن رئيسهم مهدي المشاط يعين الفاسدين والبطالين والسرق، وزاد كلمةً أستحي من ذكرها!!

 المدعو فارس الحباري من أبرز شيعة عبدالملك الحوثي ومحافظ محافظة ريمة المعيّن من قِبلهم يقول بوضوح إن طه المتوكل وزير صحتهم قام بعزل مدير المستشفى في ريمة رغم نجاحه لأنه في صلاته يضع يده اليمني على اليسرى ولا يسربل.

 الشيخ حنين قطينة من خواص شيعة عبدالملك و المعيّن من قِبلهم محافظ محافظة المحويت يقول إن هاشم الشامي المعيّن منهم رئيسًا لمؤسسة الكهرباء اختلف مع الخيواني فساقه غروره وكبره واستهتاره إلى أن يعاقب محافظة المحويت بالكامل ويقطع عنها التيار الكهربائي حتى عن المستشفيات ومرضى الكلى، وحضانات الأطفال ولا زال التيار مفصولًا رغم تكرار المناشدات والشكاوى!!

 زعيم المليشا عبدالملك الحوثي يعترف بنفسه بما يمارسه قادة مليشياته- بعلمه وتحت سمعه وبصره- ضد المواطنين من جبايات وأنهم يأخذون غنم وأبقار المزارعين بحُجة دعم جبهاتهم ثم ينصرفون بهذه التبرعات يبيعونها في السوق وبثمنها يأكلون ويخزنون.

كل ما ذُكر أعلاه قالوه هم وفي قنواتهم صوتًا وصورة ولم يتجنّ عليهم أحد، وفوق ذلك يسمون أنفسهم أنصار الله، ويزعمون أنهم ينطلقون من ثقافة ومسيرة القرآن!!

هل بقي يمني لم يفهم؟!!

*وزير الاوقاف والارشاد



الخبر السابق الشرعية السياسية والمصالح الحزبية
الخبر التالي لماذا كل من تعاديه أمريكا يصبح دكتاتورا

مقالات ذات صلة