الجمعة، 07 أكتوبر 2022

مليشيا الحوثي تواصل خرقها للهدنة الأممية في عدة جبهات


واصلت مليشيا الحوثي الإيرانية خروقاتها للهدنة الأممية في كافة جبهات القتال بمحافظات تعز والحديدة والضالع وحجّة وصعدة والجوف ومأرب.
ورصدت القوات الحكومية ٧٤ خرقاً للهدنة ارتكبتها مليشيا الحوثي، منها 31 خرقاً في محور تعز، و17 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و13 جنوب وغرب وشمال غرب محافظة مأرب و5 خروقات غرب محافظة حجة، و3 في محور الضالع، وخرقان في محور أبين، وخرقان شرق الجوف، وخرقاً واحداً في جبهة رازح غرب صعدة.
وعلى رأس الخروقات محاولات تسلل نفذتها مجاميع حوثية مسلحة باتجاه مواقع عسكرية في مديرية حرض وتصدى لها أبطال القوات الحكومية وأحبطوها في ساعاتها الأولى.
كما أطلقت المليشيا الحوثية صاروخاً على موقع القوات الحكومية في جبهة البلق جنوب مارب دون أضرار بشرية. وواصلت المليشيا الدفع بتعزيزات إلى عدّة جبهات ومنها إلى مواقع في محور حيس بالحديدة.
وتمثّلت بقيّة الخروقات بإطلاق نار متواصل على مواقع قواتنا بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة في كافة الجبهات، وكذا تحليق الطيران الاستطلاعي المسيّر في كافة الجبهات المحيطة بمارب، وفي جبهتي لودر وثرة بمحور أبين، واستمر طوال ساعات النهار.



الخبر السابق مجلس الأمن يفرض عقوبات على 3 من عصابة الحوثي الإرهابية
الخبر التالي موظفون في صنعاء يشكون سرقة عصابة الحوثي للنصف الراتب

مقالات ذات صلة