الخميس، 27 يناير 2022

أحمد علي عبدالله صالح يعزي في وفاة المناضل الشيخ/ علي محمد مقصع


 
أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح اتصالاً هاتفياً بالأخ الشيخ / محمد علي مقصع عزّاه فيه ومن خلاله إخوانه وكافة آل مقصع في مديرية سنحان، في وفاة المناضل الجمهوري الوالد الشيخ / علي محمد مقصع الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية.
 
وأشار الأخ أحمد علي عبدالله صالح إلى أن رحيل الوالد الشيخ / علي محمد مقصع، خسارة كبيرة ليس على أهله وأقربائه فقط، ولكن على الوطن كافه، كونه أحد مناضلي الثورة اليمنية، وشخصية اجتماعية بارزة تمكن من حل الكثير من القضايا على مدى عقود.
 
لافتاً إلى أن الوطن خسر برحيل الوالد الشيخ / علي محمد مقصع، واحداً من خيرة أبنائه الأوفياء المخلصين الذين شاركوا في الدفاع عن الثورة والجمهورية.
 
وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، عن صادق العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
من جانبه عبّر الشيخ / محمد علي مقصع، عن بالغ الشكر والتقدير للأخ / أحمد علي عبدالله صالح، على اتصاله الذي كان له بالغ الأثر في مواساتهم في مصابهم، سائلاً المولى عز وجل أن لا يريه أي مكروه في عزيز عليه.



الخبر السابق فرق هندسة العمالقة تفكك الالغام في حريب مارب
الخبر التالي رشيد ابولحوم .. شقيق عبدالملك الحوثي ( لص )

مقالات ذات صلة