السبت، 18 سبتمبر 2021

خلال الساعات الماضية.. المليشيات الحوثية ترتكب 217 خرقاً للهدنة الأممية جنوب الحديدة


رصدت القوات المشتركة إرتكاب مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، 217 خرقا للهدنة الأممية جنوب الحديدة، خلال الساعات الماضية. 
 
 
وأفاد مصدر عسكري في القوات المشتركة، أن الخروقات الحوثية البالغ عددها 217 خرقاً شملت عمليات عدائية ضد الأعيان المدنية ومحاولات تصعيد في محاور عدة بالحديدة.
 
 وأضاف المصدر، أن المليشيات شنت قصفاً مدفعياً وصاروخياً على الاحياء والقرى السكنية والمزارع في مناطق الحوَك والدريهمي وحيس والتحيتا والحيمة والجبيلة ومدينة الحديدة. 
 
ومن بين الخروقات تدمير مسجد القاسمي في حي منظر السكني، إثر قصف حوثي بصواريخ الكاتيوشا، ورصد تحليق 11 طائرة استطلاع حوثية فوق مديرتي حيس والتحيتا وفقا للمصدر ذاته.
 
 وأشار المصدر إلى أن القوات المشتركة في حيس كسرت زحفاً نفذته مليشيات الحوثي من إتجاه الجنوب والشمال الشرقي، وكبدت المليشيات خسائر في صفوف عناصرها.
 
 وفي الدريهمي تمكنت القوات المشتركة من إخماد تحركات حوثية شرق المديرية، بالتزامن مع تدمير أسلحة للمليشيات استهدفت قرى سكنية طبقا للمصدر. 
 
وأكد المصدر، أن ثلاثة من مسلحي المليشيات لقوا مصرعهم فيما جرح آخرين أثناء محاولتهم التسلل على مواقع القوات المشتركة شرق مركز مدينة التحيتا.



الخبر السابق حزب الله اللبناني في اليمن وسر الوحدة 800 -( معلومات وخبايا)
الخبر التالي قيادات حوثية تدير عصابات منظمة تنتشر في أربع محافظات

مقالات ذات صلة