الجمعة، 05 مارس 2021

مليشيا الحوثي تقتحم "الزواقر" المحاذية لـ"حيمة تعز" ” وتنفذ اعداماً ميدانياً


أعدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، مواطناَ داخل مزرعته في عزلة الزواقر التابعة لمديرية التعزية، المحاذية لعزلة الحيمة التي اقتحمتها المليشيا ونكلت بأهلها.
 
وقالت مصادر محلية، أن عشرات الاطقم الحوثية اقتحمت أمس الأربعاء، قرى عزلة الزواقر وشنت حملة مداهمات لمنازل المواطنين للبحث عن الأسر النازحة من منطقة الحيمة المحاذية لها، جراء الحرب التي شنتها المليشيا على المنطقة والسيطرة عليها.
 
وأوضحت المصادر، أن المليشيا أعدمت ميدانياً مواطناً من أهالي عزلة الزواقر داخل مزرعته في وادي الحاجب، بعد اتهامه بإيواء نازحين من منطقة الحيمة، مشيرة إلى أن
 
 
واكدت المصادر، استمرار مليشيا الحوثي الإرهابية في ارتكاب انتهاكات جسيمة وجرائم مروعة بحق أبناء الحيمة والقرى المجاورة لها لليوم السابع على التوالي، تمثلت بعمليات قتل وقصف وإعدامات ميدانية واقتحام المنازل والاعتداء على النساء والاطفال واختطاف المواطنين، بينهم 13 طفلا كرهائن لا يزال مصيرهم مجهول حتى اللحظة.
 
ووسعت الحملة الحوثية على المنطقة اقتحاماتها للعزل المجاورة للحيمة، والاستمرار بممارسة جرائمها الشنيعة بحق المدنيين على مدى أسبوع كامل، وسط صمت غريب ومُحير للأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية العاملة باليمن.
 
ووثقت تقارير حقوقية ارتفاع عدد ضحايا الحملة الحوثية على منطقة الحيمة والعزل المجاورة لها بمديرية التعزية إلى 11 قتيلا من المواطنين و 31 مصابا واختطاف 196 مدنيا فيما بلغ عدد المنازل التي تم مداهمتها بالقوة 207 منزلا، وتدمير 28 منزل آخرين.



الخبر السابق استشهاد وإصابة 4 مدنيين بقصف حوثي على شمال مدينة تعز
الخبر التالي الإرهاب الحوثي يستهدف مجدداً مناطق سكنية جنوب الحديدة

مقالات ذات صلة