الجمعة، 07 أغسطس 2020

مسؤول حكومي: هجمات مليشيا الحوثي الإرهابية ضد السعودية تأتي تنفيذاً للإملاءات الإيرانية


أدان وزير الإعلام معمر الإرياني بشدة الهجمات  التي نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية  التابعة لإيران، وتستهدف بشكل متعمد المدنيين والأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية باستخدام الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة "ايرانية الصنع".

 

 وأوضح وزير الإعلام في سلسة تغريدات على "تويتر"، بان هذه الهجمات الإرهابية تؤكد مضي المليشيا الحوثية في التصعيد تنفيذا للإملاءات الإيرانية وأنها آلة قتل وتدمير ولا تفقه لغة السلام‏.

 

 واشار الإرياني إلى ان مضي نظام ملالي إيران واداته في اليمن"مليشيا الحوثي" في تصعيد وتيرة الحرب وإجهاض جهود التهدئة التي تبذلها الأمم المتحدة والدول الشقيقة والصديقة وافشال الحلول السلمية للازمة وفقا للمرجعيات الثلاث، يأتي امتداد لأجندتها التخريبية في كامل المنطقة ومساعيها لتهديد الأمن والسلم الدوليين‏.

 

 وحذر الإرياني من استمرار تقاعس المجتمع الدولي والدول دائمة العضوية بمجلس الأمن تجاه الأنشطة التخريبية لنظام إيران وعدم اتخاذ خطوات حاسمة لقطع ذراعها في اليمن "مليشيا الحوثي" ودعم الحكومة الشرعية في معركة استعادة الدولة واسقاط الانقلاب والذي ستكون له نتائج وخيمة على أمن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم.


الخبر السابق الصحة اليمنية تعلن مستجدات كورونا في المحافظات المحررة
الخبر التالي سيول الأمطار تخلف أضراراً كبيرة في الأرواح والممتلكات شمالي الحديدة

مقالات ذات صلة