الأربعاء، 08 يوليو 2020

طبية المقاومة الوطنية توزع كمامات وملابس وقاية من كورونا على مستشفيي المخا العام والميداني


بتوجيهات من قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قامت الخدمات الطبية التابعة للمقاومة الوطنية الأربعاء 20 مايو 2020م بتوزيع كمامات وملابس وقاية لمستشفى المخا العام والمستشفى الميداني في مدينة المخا والتي تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المقاومة الوطنية لمكافحة جائحة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين في المديريات المحررة بالساحل الغربي وتجنيبهم هذا الوباء القاتل.
 
وقد عبر الدكتور/ نصر عسكر مدير مستشفى المخا العام عن شكره وتقديره لقيادة المقاومة الوطنية على دعمهم لمستشفى المخا العام بالكمامات والجونات والتي تأتي في إطار الإسهام في مكافحة فيروس كورونا.
 
وقال الدكتور عسكر بأن مستشفى المخا العام لا يزال يحتاج إلى المزيد من الدعم وخاصة من المستلزمات العلاجية والوقائية من فيروس كورونا، كونه المستشفى المحوري بالساحل الغربي حيث يتحمل مسؤولية علاج المواطنين في ثماني مديريات.
 
نائب مدير المستشفى الميداني بالمخا الدكتور/ مشهور قاسم قال إن المستشفى كان في حاجة لهذا الدعم، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة المقاومة الوطنية التي كان لها السبق في تقديم العون للمستشفى الميداني لكي يستطيع الإيفاء بواجباته تجاه المرضى.
 
وكان الدكتور/ دماج البرطي قد أوضح بأنه وبناء على توجيهات القائد العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي قامت الخدمات الطبية للمقاومة بتقديم كمامات وجاونات لمستشفى المخا العام وأيضا للمستشفى الميداني، والتي تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها المقاومة الوطنية للوقاية من وباء فيروس كورونا.
 
وكانت المقاومة الوطنية قد قامت بداية الأسبوع الجاري بتوزيع كمامات وملابس وقاية لعدد من المراكز الصحية والفرق الطبية المتواجدة في مدخل مديرية ذوباب المطلة على الساحل الغربي لمحافظة تعز.


الخبر السابق مدرب برشلونة "متأكد" من الفوز بالليغا.. ولديه أسبابه
الخبر التالي مركز الملك سلمان يقدم مساعدات طبية لليمن عبر منظمة "الصحة العالمية"

مقالات ذات صلة