السبت، 11 يوليو 2020

الحديدة.. سلطة حيس المحلية تتفقد حالة القطاع الصحي ومدى جاهزيته لمواجهة


بتوجيهات الأخ محافظ المحافظه رئيس المجلس المحلى .الدكتور الحسن طاهر قام الأستاذ/ مطهر سعيد القاضي مديرعام مديرية حيس رئيس المجلس المحلي يتفقد سير العملية الصحية بالمديرية وماهي الاحتياطات والتدابير الازم اتخذها لموجهات وباء كورونا والتي اعلنته منظمة الصحة العالمية وباء عالمي.
 
 
وخلال الزيارة تفقد الاستاذ القاضي النقطة الطبية التابعة للواء الحادي عشر عمالقة وسير التجهيزات الجارية فيها من توسيع للنقطة الطبية لمواجة خطر الفيروس وكذا لاستيعاب الحالات المدينة.
 
وخلال الزيارة استمع الاستاذ القاضي لشرحا مفصلا من الدكتور نجيب نزالي مدير النقطة الطبية وكذا الاخ عبدالرحمن الاهدل وقد اطلع على السجل اليومي وعن عدد الحالات المرضية التي تستقبلها النقطة الطبية من المواطنين.
 
من جانبه طالب مدير النقطة الطبية الدكتور بدعم النقطة الطبية بما تحتاجه من معدات واثاث وقد وعدة الاخ المدير بالدعم بكل مايمكن من قبل المانحين والمنظمات كونها تستقبل اغلب حلات المواطنين ولوقوعها في قلب المدينة.
 
مقدماً شكره للشيخ مصطفى دوبله على كل مايقدمه لابناء المدينة من دعم ورفده لعمل السلطة المحليه بالمديرية.
 
وكما زار ايضا النقطة الطبيه التابعه للواء السابع عمالقة مقدماً شكره للشيخ علي كنيني على كل ما يقدمه لابناء المدينة من دعم و رفد عمل السلطة المحلية.
 
من جانب آخر قام الاستاذ القاضي بزيار ميدانية الي المستشفى المدني متفقداً سير العمل به حيث كان في استقباله الدكتور محمد طالب حمنه مدير مكتب الصحة بالمديرية واستمع الى شرح مفصل عن الوضع الصحي بالمديرية وعمل المستشفى وما يحتاجه من دعم.
مبدياً ارتياحه مما لمسة من عمل خدمة للمواطنين، معبراً عن شكره وامتنانه لجهود مدير مكتب الصحة في المديرية وقيادة المستشفى وكادره الطبي والتمريضي والفني.


الخبر السابق "رايتس رادار" تدين استهداف مليشيا الحوثي للمدنيين في مأرب والحديدة وسقوط ضحايا بينهم أطفال ونساء
الخبر التالي حدث في ذمار - بعد إعلان موته ودفن جثمانه.. عودة شخص للحياة من جديد

مقالات ذات صلة