الإثنين، 26 أكتوبر 2020

الهلال الإماراتي يوزع مساعدات شتوية على اهالي مديرية حجر بمحافظة حضرموت


قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع (400) جاكيت و(200) بطانية وعدد من الملابس الشتوية على اهالي مديرية حجر غرب محافظة حضرموت.
 
 
يأتي ذلك في إطار حملة الشتاء التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بدعم من صندوق الزكاة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتوزيع الملابس الشتوية والبطانيات بعدد من المناطق والقرى النائية بمديريات محافظة حضرموت لمساعدتهم على مواجهة أعباء فصل الشتاء، من خلال توفير الاحتياجات الأساسية، كما تساهم في التخفيف من الأعباء المالية المترتبة على كاهل ذويهم وتوفير هذه النفقات لاستخدامها في سد احتياجاتهم الضرورية.
 
وقال حميد راشد الشامسي مستشار المساعدات الدولية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إلى ان هذه الحملة جاءت تزامناً مع حملات توزيع مساعدات غذائية تستهدف سكان مديريات محافظة حضرموت ومختلف القرى المترامية الأطراف التي يمر سكانها بظروف معيشية صعبة جراء الأوضاع الاقتصادية المتدهورة.
 
لافتاً إلى أنّ الوصول إلى كل المحتاجين والمعوزين، يأتي في إطار رسالة الإمارات القائمة على نشر الخير واغاثة المحتاج”، مشيراً إلى أنّ “الإمارات تعمل بشكل إنمائي وخيري، إيماناً منها بحقّ الشعوب في حياة أفضل، وضمن رؤيتها التي تصبو لتعزيز قدرات الإنسان وتوفير حاجاته كمنطلق لبناء مجتمع أفضل”.
 
وعبر اهالي مديرية حجر عن جزيل شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وللهلال الأحمر الإماراتي على ما يقدمه من مساعدات تخفف من معاناتهم.



الخبر السابق تعز.. مقتل مُعاق برصاص جندي يتبع اللواء 17 مشاة
الخبر التالي جلال الصلاحي بعد إيقافه في مطار "اتاتورك": بلاغ كيدي ضدي يقف خلفه هذا الطرف

مقالات ذات صلة

  • قبل 23 ساعة و 3 دقيقة
موجة غبار تجتاح المخا