‏برعاية المحافظ الحسن طاهر.. مدير عام شرطة محافظه الحديدة يفتتح إدارة أمن مديرية حيس - (صور)

07:01 2020/01/18

المنتصف نت
افتتح مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب أحمد ورق، صباح اليوم السبت، مبنى شرطة مديرية حيس ليباشر عمله في حفظ الأمن في المديرية بعد أن سلمت قيادتا اللواء السابع والثاني عشر عمالقة مسؤولية الأمن في المديرية للأجهزة الأمنية المختصة.
وخلال الافتتاح عبر مدير عام شرطة المحافظة عن شكره للقيادة السياسية وقيادة التحالف والقوات المشتركة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم ومساندة أجهزة الأمن وحرصهم على تفعيل أداء عمل الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها في حفظ الأمن وتطبيع الأوضاع في المديريات المحررة.
وحيا العميد ورق الصمود البطولي لأبناء حيس والقوات المشتركة المرابطة في حيس للدفاع عن المديرية أمام مليشيا الحوثي الكهنوتية، مؤكداً بأن حيس ستنتصر على قوى الظلم والجهل والتخلف.
 وحث ضباط وأفراد الأمن في المديرية على بذل المزيد من الجهود والتفاعل مع قضايا المواطنين كون الأمن هو الأساس لتفعيل مكاتب السلطة المحلية وترسيخ الاستقرار في المديرية التي تواجه ببسالة مليشيا الحوثي الكهنوتية.
وأشاد مدير شرطة الحديدة ببطولات قيادة ومنتسبي الألوية العسكرية التابعة للمقاومة المشتركة المرابطين في جبهة حيس والذين يجسدون ملحمة وطنية في تصديهم لمليشيا الحوثي والدفاع عن المديرية مثمناً تثميناً عاليا تعاونهم في تسليم مهام الأمن للجهات المختصة.
هذا وقد سلم مدير عام شرطة المحافظة إدارة أمن مديرية حيس سيارتي شرطة وبعض التجهيزات التي ستسهم في إنجاح استتباب الأمن في المديرية.
حضر الافتتاح عدد من قيادات الألوية العسكرية وقيادات السلطة المحلية في المديرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين وعدد من منتسبي أمن حيس.