الأربعاء، 05 أغسطس 2020

بالاسم.. مصرع أحد أبرز القيادات الحوثية مع مرافقيه في هذه الجبهة المشتعلة..!؟


بالاسم.. مصرع أحد أبرز القيادات الحوثية مع مرافقيه في هذه الجبهة المشتعلة..!؟
بالاسم.. مصرع أحد أبرز القيادات الحوثية مع مرافقيه في هذه الجبهة المشتعلة..!؟
لقي قيادي بارز في مليشيا الحوثي، ذراع إيران في اليمن مصرعه امس الأربعاء في جبهة الضالع، مع عدد آخر من مرافقيه، في وقت تواصل سجال المعارك عبر الخطوط الأمامية المشتعلة.
وأكد مصدر عسكري في المقاومة الجنوبية، مصرع قيادي حوثي بارز، في "حبيل عبيد" غرب منطقة بتار، شمال غرب الضالع.
وفي وقت متأخر مساء الأربعاء عاودت مدفعية القوات الجنوبية ضرب مواقع الحوثيين في جبهة شمال الفاخر، بعد عمليات قصف لمجاميع في ذات الجبهة، وخلف سوق الفاخر، بينما اشتعلت معارك عنيفة في الفاخر وباب غلق.
وقال القائد اسماعيل لعجم، قائد الكتيبة الأولى من كتائب الشوبجي، المرابطة في جبهة بتار، أن القائد الذي لقى مصرعه، يدعى "أكرم محمد مسعد:، وهو من أبرز القيادات الميدانية لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع.
وقال لعجم، أن القيادي الحوثي لقى مصرعه هو ومجموعة من مرافقية عندما استهدفت مدفعية القوات الجنوبية عدة تجمعات للمليشيات الحوثية، في حبيل عبيد شرق مديرية الحُشاء، غرب منطقة بتار.
وخسرت المليشيات قيادات كبيرة خلال الأيام الماضية، ولقي مسئول إمداد جبهات الضالع، مصرعه، قبل ثلاثة أيام، وتعمقت الصدوع والانقسامات الحادة في صفوف الحوثيين والمتحوثين في الحشاء على خلفية اتهامات متبادلة بتصفيته.
في سياق متصل، تواصل مليشيا الحوثي حشد عناصرها واستقدام تعزيزات إلى جبهات شمال الضالع، مع تزايد خسائرها البشرية وهزائمها الميدانية وتوسع المقاومة والقوات الجنوبية المشتركة في العمليات المتقدمة والزاحفة في الحشاء وصبيرة وبتار.


الخبر السابق هذه "المحافظات" ستشهد تساقط أمطار غزيرة خلال الساعات القادمة.. و تحذير لمرتادي البحر
الخبر التالي مفوضية اللاجئين تكشف أعداد الأسر المتضررة من السيول في الحديدة وحجة

مقالات ذات صلة