ورد الآن.. تجدد الاشتباكات بين فصائل الحوثي في مدينة إب وحالة من الخوف والفزع في أوساط السكان والمليشيا تعتقل القيادي "السقاف"..!

04:06 2019/06/26

المنتصف نت

ورد الآن.. تجدد الاشتباكات بين فصائل الحوثي في مدينة إب وحالة من الخوف والفزع في أوساط السكان والمليشيا تعتقل القيادي "السقاف"..!

قالت مصادر محلية بمدينة إب بأن الاشتباكات تجددت في الاثناء بين فصائل الحوثي المتناحرة في وسط مدينة إب.

وأوضحت المصادر بأن حالة من الخوف والهلع تسود وسط السكان بعد تجدد الاشتباكات التي كانت قد بدأت الاثنين الماضي بين فصائل حوثية وقتل فيها وكيل المحافظة المعين من قبل مليشيا الحوثي "سفيان".

إلى ذلك وسائل اعلام محلية ان مليشيات الحوثي قامت اليوم بإعتقال اللواء / عبدالقادر السقاف المعين من قبل الحوثيين مديراً لأمن محافظة إب وعدد من مرافقيه..

وأوضحت المصادر أن اللواء/ عبدالحافظ السقاف، أقتيد إلى معتقل خاص بقيادات حوثيين ومتحوثين في العاصمة صنعاء وذلك على خلفية الاشتباكات المسلحة في مدينة إب، التي أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي إسماعيل عبدالقادر سفيان المعين من قبل المليشيا وكيلاً لمحافظة إب وأربعة من عناصر المليشيا  .

ولفتت إلى أن القيادي الحوثي عبدالكريم الحوثي المُعين من المليشيا وزيراً للداخلية اصدر أمراً باعتقال السقاف وعزله من منصبي وكيل وزارة الداخلية ومدير أمن محافظة إب ، وتكليف قيادي حوثي يدعى "أبو طارق" مديراً لأمن إب.

وأشارت إلى أن لجنة من مكتب زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، وصلت صباح اليوم  إلى مدينة إب للتحقيق في المواجهات المسلحة التي وقعت بين القيادات الحوثية.