إصابة طفل برصاص قناص حوثي في التحيتا بالحديدة – (الاسم+الصورة)

01:04 2019/04/22

المنتصف نت

إصابة طفل برصاص قناص حوثي في التحيتا بالحديدة – (الاسم+الصورة)

أصيب طفل لم يتجاوز ربيعة الثاني، امس الأحد 21 أبريل 2019، برصاصة قناصة مليشيا الإرهاب الحوثية المدعومة من إيران، في الريف الجنوبي لمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية، إن الطفل "ضيف الله نجيب دخن" البالغ من العمر عام وسبعة أشهر، أصيب في قدمه اليمنى برصاصة قناصة المليشيات الحوثية بمديرية التحيتا، وتم نقله إلى المستشفى الميداني لتلقي الرعاية الصحية.

وأوضحت المصادر، إن قناصة المليشيات الحوثية استهدفت المواطنين أثناء تجمعهم أمام مركز صحي لاستلام التغذية الخاصة بالأطفال في المديرية، وأصابت الطفل "ضيف الله" الذي كان بجوار والدته بانتظار غذائه المقدم من المركز الصحي، وفقاً للمركز الإعلامي التابع لألوية العمالقة في المقاومة المشتركة.

وكانت مصادر محلية وطبية أفادت "وكالة 2 ديسمبر"، الجمعة المنقضية، أن اثنين من أهالي قرية المسنى الواقعة في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة هما إبراهيم عبدالله دوش و عبيد إبراهيم خبش، استشهدا عندما كانا على متن دراجة نارية عندما انفجر بهما لغم أرضي زرعته المليشيات الحوثية في قريتهما (المسنى) قبل دحرها منها.

كما أصيبا الطفلين "بسام علي درويش" و"خالد حسن محمد" ، يوم أمس الأول، بانفجار لغم زرعته المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، في الريف الجنوبي لمحافظة الحديدة.

ولا يكاد يمر يوم في الساحل الغربي دون وقوع ضحايا في صفوف المدنيين جراء استهدافهم من قبل قناصتها وشبكات وحقول الألغام والعبوات الناسفة التي خلفتها المليشيات الحوثية.