مناقشة صرف مرتبات المعلمين النازحين من أمانة العاصمة إلى المحافظات المحررة

04:01 2019/01/27

المنتصف نت - متابعات
 
ناقش وزير الدولة امين العاصمة اللواء عبدالغني جميل اليوم بمأرب مع قيادة نقابة المعلمين بأمانة العاصمة اوضاع المعلمين والانتهاكات بحقهم وضرورة متابعة صرف رواتب المعلمين النازحين الى المحافظات المحررة.
 
وجرى استعراض الانتهاكات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً بحق المواطنين ، من اذلال واعتقال وتعذيب ومصادرة للرواتب الى جانب ما تقوم به من جرائم بحق العملية التعليمية من خلال تغيير المناهج وتضمين محتواها بأفكارها السلالية العنصرية وتكريس ثقافة الكراهية والخنوع والاستسلام لسلالتهم الكهنوتية وحقها في الحكم والاستعباد للناس واخذ اموالهم.
 
وتسلم وزير الدولة امين العاصمة كشفا من النقابة يتضمن اسماء المعلمين من امانة العاصمة الذين نزحوا الى المحافظات المحررة والمستحقين لرواتبهم لتعينهم على حياتهم في اماكن النزوح اسوة بالمعلمين النازحين من المحافظات الاخرى الذين تم الصرف لهم.
 
واكد اللواء عبدالغني جميل ان قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة تقف الى جانب المعلمين سواء النازحين او الباقين في امانة العاصمة يواصلون صمودهم في تعليم الابناء المناهج الصحيحة وتحصين عقول الاجيال من مناهج مليشيا الانقلاب الحوثية وافكارهم السلالية..
 
واشار الى ان رواتب المعلمين النازحين هي من اولويات الملفات التي يعمل عليها.. مؤكدا انه سينقل مطالب نقابة المعلمين والكشوفات الى مجلس الوزراء من اجل اتخاذ المعالجات السريعة والمناسبة خاصة ان التوجيهات السابقة لرئيس الوزراء بصرف رواتب المعلمين النازحين لم تنفذ حتى الان.
 



مواضيع ذات صلة