البخيتي يدعو العسكريين للالتحاق بقوات طارق صالح لاستعادة الجمهورية

11:04 2018/04/16

المنتصف نت

علق الكاتب السياسي، علي البخيتي، الاثنين 16 أبريل /نيسان 2018، على صورة تداولها ناشطون تظهر قوات عسكرية من المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح.

وقال البخيتي في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من الصورة ندرك أن هناك إعدادا جيدا وتسليحا عاليا وانضباطا وهنداما عسكريا".

وتابع: "ومن أسماء المنتسبين لتلك الوحدات التي يقودها طارق صالح ندرك أننا أمام جيش وطني لا مليشيات طائفية أو مناطقية فكل المحافظات ممثلة فيه".

وأضاف البخيتي: "سيروا يا ⁧‫حراس الجمهوريةمع الوحدات الأخرى لاستعادة الدولة والنظام الجمهوري".

ودعا البخيتي، "كافة أفراد الجيش والأمن القادرين والراغبين في المساهمة في إسقاط سلطة الحوثيينالإمامية السلالية للالتحاق بوحدات الجيش التي تقاتل والتي تستعد لقتال الكهنة".

وزاد: "لم يعد من مبرر لبقائكم مع الحوثيين بعد اتضاح مشروعهم وبشكل لا لبس فيه وأن هدفهم هو حكم ⁧‫ اليمنعبر ⁧‫ خرافة الولاية⁩".

كما طالب "الأحزاب والناشطين سياسياً وإعلامياً لتجاوز خلافات ٢٠١١م، قائلا: "فنحن أمام منعطف خطر؛ إما أن نستعيد الجمهورية وإما أن تستوطن سلطة وأفكار الإماميين لقرون قادمة".

واختتم، "يجب أن يتوحد الجميع كالأبطال في المعركة الأخيرة مع ⁧‫الحوثيينأو أن يستمروا كالحمقى في إضاعة الجمهورية وإلى الأبد".