الأربعاء، 07 ديسمبر 2022

بعد فشل تطبيق مدونة السلوك: عصابة الحوثي تلجأ إلى "بيع الوهم" لموظفي الدولة


لجأت عصابة الحوثي، بعد فشلها في تسويق ما تسمى "مدونة السلوك الوظيفي"، إلى خداع موظفي الدولة بالحديث عن التزامات مالية لهم.
 
وتهدف عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، من خلال الحديث عن الاستحقاقات المالية للموظفين، إلى حشدهم للذهاب للتوقيع على المدونة، وفق مراقبين. 
 
وأعلن منتحل صفة وزير الخدمة المدنية، اليوم، في حفل تدشين المدونة، أنه وجه بالبدء بإعداد التسويات والعلاوات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري للدولة منذ ٢٠١٣ وحتى العام ٢٠٢٢.
 
غير أنه لم يوجه بصرف هذه المستحقات التي أعلن عنها اليوم، بل وجه بحفظها كاستحقاق للموظفين`إلى أجل غير مسمى، الأمر الذي أثار مزيدا من السخرية على عصابة الحوثي ومدونتها `الوظيفية.
 
وقال ناشطون إن الإعلان عن حفظ المستحقات المالية هو نوع من الضحك على الموظفين الذين يئسوا من عودة صرف الرواتب، في ظل استمرار سيطرة هذه العصابة على الدولة، حد قولهم. 
 
وأكدوا أن الحديث عن التسويات والعلاوات في وقت لا يتم فيه صرف الرواتب هو دليل على فشلهم في تطبيق مدونة السلوك الوظيفية الخاصة بهم. 
ولاقى إعلان عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، عن إصدار مدونة السلوك الوظيفي، رفضا شعبيا واسعا حتى في أوساط عصابة الحوثي، كون هذه المدونة تخالف القوانين والتشريعات،  وتعطي عصابة الحوثي الحق في انتهاك حقوق الموظفين داخل وخارج عملهم الوظيفي، وفق متابعين.



الخبر السابق إخماد حريق في مزارع للنخيل بحضرموت
الخبر التالي رئيس النيابة يطلع على شكاوي نزلاء السجن المركزي بتعز

مقالات ذات صلة