الإثنين، 28 نوفمبر 2022

مجلس جامعة لحج يعقد اجتماعاً موسعاً في دورته الثامنة لشهر سبتمبر


عقد مجلس جامعة لحج امس بديوان الجامعة اجتماعاً موسعاً لدورته الاعتيادية الثامنة لشهر سبتمبر 2022م وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الجامعة.

وفي مستهل الاجتماع القى الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة كلمة حيا من خلالها بالأعضاء الحاضرين وأشاد بالأدوار الإيجابية التي يلعبها المجلس في أتخاذ مجمل القرارات التي تصب لمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية، مؤكداً بأن الجامعة تخطو خطوات إيجابية نحو الرقي والتقدم العلمي والأكاديمي وفتح آفاق علمية تعزز من أهمية ومكانتها وتجسيد دورها العلمي والأكاديمي وإحداث نقلة علمية من خلال فتح تخصصات جديد خلال الفترة القادمة، داعياً أعضاء المجلس إلى بذل المزيد من العطاء في مختلف المجالات العلمية مما يساعد الجميع في اتخاذ القرارات المناسبة والحاسمة  وفق النظم واللوائح الجامعية والتي تصب لمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية فيها.

وناقش المجلس في اجتماعه جملة من المواضيع الهامة أبرزها إقرار المحضر السابق والمصادقة عليه وتقرير المنقطعين عن العمل من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وتقرير عن النشاط الإعلامي والموقع الالكتروني للجامعة،  وناقش المجلس التقرير الخاص بالمعينين أكاديميا، وعدداً من المواضيع الأخرى المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة.

وأقر المجلس تثبيت المعينين أكاديميا الذين يوجد لديهم نصاب تدريسي في كلياتهم .. كما أقر المجلس توفير وسيلة نقل المدرسين من مقر إقامتهم إلى كلياتهم على أن يكون مناصفة 50% على الكلية والمستفيدين و 50%   على نفقة الجامعة.



الخبر السابق الحوثي يفرض بث المحاضرات الطائفية مع بث كأس العالم في الاستراحات
الخبر التالي وفاة طفلين في حادث سير على طريق صنعاء الحديدة

مقالات ذات صلة