الثلاثاء، 05 يوليو 2022

الارهابي عبدالملك الحوثي يصف المطالبين بتحسين الأوضاع بـ«الأغبياء»و صالح هبرة يصفه بالفاشل


هاجم القيادي في جماعة الحوثي صالح هبرة، اليوم، قائد الانقلابيين الحوثيين الارهابي المدعو عبدالملك الحوثي واصفا إياه بـ"الفاشل".

وقال هبرة، الذي سبق وشغل رئيس ما يعرف بالمجلس السياسي التابع للحوثي، إن عبدالملك ظهر خلال لقائه أمس عبر دائرة تلفزنيونة مغلقة ببعض المشائخ صنعاء المتحوثين، مرتبكاً وخائفاً من أنصاره.

وأضاف هبرة، في تغريدات على حسابه في تويتر، أن الأمور في المناطق الخاضعة لسيطرة خرجت عن سيطرة عبدالملك الحوثي، مؤكدا أن إيران أصبحت لها الكلمة العليا عليه.

وتابع: "بدلاً من إصدار  توجيهات لمعالجة مشاكل المواطنين ومنحهم حقوقهم المنهوبة والمسروقة، ظهر عبدالملك الحوثي يهدد ويشتم كل من يطالب بحقوقه ويصفهم بأنهم مدسوسون وأبواق ومغفلون".

وأكد أن نبرة المدعو عبدالملك الحوثي في تخاطبه مع الشعب بهذه المصطلحات واللغة، تكشف للجميع أشياء كثيرة، وأنها تفضح مدى الفشل والعجز عن الاستجابة لصوات المواطن الذي يطالب بحقوقه.

وكان قائد الانقلابيين الحوثيين عبدالملك الحوثي توقع، خلال لقائه، امس، مع بعض من ووجهاء ومشائخ صنعاء الموالين للمليشيا، خروج انتفاضة شعبية في صنعاء ضد جماعته ووصف الإرهابي عبدالملك الحوثي، الشعب الذي يطالب بتوفير أبسط مقومات الحياة، بالأغبياء وبوق للعدوان



الخبر السابق مقتل وإصابة 14 جنديا بنيران مليشيا الحوثي و82 خرقا حوثيا للهدنة في الساحل الغربي
الخبر التالي مرتبطة بالثوري الايراني ..ضبط أسلحة مهربة من مليشيا الحوثي إلى تنظيمات إرهابية صومالية

مقالات ذات صلة