الثلاثاء، 05 يوليو 2022

كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تختتم فعاليات الأنشطة الطلابية


بحضور الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، نظمت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن صباح اليوم  الثلاثاء 21 يونيو 2022م بقاعة الكلية حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات المشاركين في الأنشطة الطلابية المختلفة في الكلية والتي انطلقت بالكلية في 12 يونيو الجاري.

 وفي الحفل التكريمي ألقى الدكتور/ محمد عقيل  العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمة أشاد من خلالها بالدور الكبير الذي تلعبه كلية العلوم الإدارية في صقل وتطوير مهارات الطلاب والطالبات، وأكتشاف مهاراتهم وربط الجانب الإبداعي لديهم  بالجانب العلمي والأكاديمي .. مضيفاً أن كلية العلوم الإدارية تعتبر نواة جامعة عدن لدورها المشرق في رفد سوق العمل بالعديد من الكوادر العلمية.

من جانبه أكد الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جام أن الكلية لديها العديد من الأنشطة والفعاليات الطلابية المختلفة التي ستشهدها خلال الفترة القادمة والهدف منها اكتشاف المواهب الإبداعية والاستعداد الأمثل  لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي القادم.، مشيراً إلى دور الكلية ورفدها لسوق العمل بالعديد من الكوادر العلمية ..  

عقب ذلك تم توزيع الكؤوس والشهادات التقديرية والميداليات للمشاركين والمشاركات في فعاليات الأنشطة الطلابية .. وحصل فريق المحاسبة على كأس بطولة كرة الطائرة بالإضافة إلى جوائز فردية.

حضر الحفل التكريمي كلٍ من الدكتور/ توفيق بارحمة نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور/ مازن عبدالله فاضل نائب العميد لشؤون الدراسات العليا، والدكتور/ ياسر عبدالرحمن القرشي نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع،  .. وعدد كبير من الطلاب والطالبات بالكلية.



الخبر السابق الممارسات الخاطئة تجاه المرأة في أبين
الخبر التالي هيئة العامة آثار المهرة تتسلم قطع من الموروث الشعبي

مقالات ذات صلة