الثلاثاء، 05 يوليو 2022

الوكيل بارزيق والسعيدي يتفقدان الأعمال الإنشائية في مشروع المبنى الرئيس لمقر المؤسسة الاقتصادية بالمكلا


تفقد، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومعه المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي اليوم، سير الأعمال الإنشائية الجارية في مشروع المبنى الرئيس لمقر المؤسسة الاقتصادية بمدينة المكلا.

وطافا العميد السعيدي، والمهندس بارزيق، بمكونات المشروع، واطلعا على سير الأعمال الإنشائية بالمشروع، وكذا نسبة الإنجاز فيه، وما تبقى من أعمال لاستكمال المقر الرئيس للمؤسسة، ووجه السعيدي الجهات المنفذة بسرعة إنجاز ما تبقى من أعمال وفقًا والمواصفات الفنية والفترة الزمنية المتفق عليها، مشيدًا بتعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وتسهيلها للكثير من المهام، ما أدى إلى تحسين مستوى الأداء والدفع بمشاريع المؤسسة.

واشار العميد السعيدي إلى أن دعم مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي، للمؤسسة الاقتصادية في هذه المرحلة سيمثل نقطة تحول في توفير احتياجات ومستلزمات القوات المسلحة والأمن والمواطنين، من خلال توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية والسلع المختلفة الأخرى.

إلى ذلك، التقى المدير العام للمؤسسة الاقتصادية، بوكيل حضرموت للشؤون الفنية، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري، والمدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي بن شبراق، والمدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بالساحل عماد المشجري.

وناقش اللقاء جملة من المشاريع العاجلة التي تتطلب تدخل، لوضع الحلول والمعالجات لها، ومن بينها مشاريع في قطاع الطرقات والنظافة والتحسين ومشاريع سيادية، وبدء المؤسسة الاقتصادية في تنفيذ المهام الموكلة إليها بناءً على توجيهات مجلس القيادة الرئاسي، وبحث إمكانية القيام بأي صناعات تخدم عملية التنمية الاقتصادية، وخصوصًا التي تعتمد بالدرجة الأولى على الموارد المحلية.



الخبر السابق الممارسات الخاطئة تجاه المرأة في أبين
الخبر التالي هيئة العامة آثار المهرة تتسلم قطع من الموروث الشعبي

مقالات ذات صلة