الخميس، 27 يناير 2022

كوليبالى يهدد بعدم خوض مباريات امم افريقيا مع السنغال


وكان صخرة دفاع نادي نابولي الإيطالي غاب عن المباراة التي فاز بها منتخب بلاده أمام زيمبابوي بهدف دون رد، ضمن المجموعة الثانية، بسبب إصابته بفيروس كورونا ..وكشفت صحيفة "ريكورد" السنغالية، أن كوليبالي طالب من اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إخضاعه لاختبار جديد للتأكد من تعافيه تماما من الفيروس، غير أنه اصطدم برفض المسؤولون، الذين أكدوا أن البروتوكول المعمول به يقوم على إجراء مسحة كل 48 ساعة..

ووفقا لنفس المصدر، فإن المدافع السنغالي دخل في مناوشة حادة مع أعضاء اللجنة الطبية لـ"كاف"، خاصة وأنه لن يمكنه إجراء مسحة جديدة وهو ما سيمنعه من المشاركة في الديربي المرتقب أمام غينيا، المقرر له اليوم ..

وفي أعقاب تلك الأزمة، قرر كوليالي عدم خوض مباريات كأس أمم أفريقيا والعودة إلى إيطاليا فوز تعافيه من فيروس كورونا ..

واضطر أوجستين سنغور رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، للتدخل من أجل إقناع مدافعه الدولي بالبقاء والمشاركة في البطولة القارية ..

ويعتبر كوليالي لاعبا مهما في منتخب السنغال، حيث يشكل ثنائيا قويا في محور الدفاع مع عبدو ديالو نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويلاحق منتخب "أسود التيرينجا" لقبه الأول في كأس أمم أفريقيا، حيث حقق أفضل إنجاز له في نسختي 2002 و2019 حين حل ثانيا خلف الكاميرون والجزائر تواليا ..

 



الخبر السابق مصر و تونس الاوفر حظا بكاس الامم الافريقية
الخبر التالي تصفيات المونديال: لبنان يخسر أمام كوريا الجنوبية بهدف وحيد

مقالات ذات صلة