الخميس، 27 يناير 2022

بعد غياب 3 سنوات.. أوسكار 2022 يعود بمقدم للحفل


  • 10:21 2022/01/13

يعيد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 فكرة وجود مُقدم للحفل، حيث تم بث جوائز الأوسكار بدون مُقدم على مدار السنوات الثلاث الماضية ..

بعد استقالة الفنان كيفن هارت من منصبه بعد تعرضه لانتقادات بسبب تغريدات معادية للمثليين، قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أنه من الحكمة بث جوائز الأوسكار بدون مقدم للحفل لأول مرة منذ عام 1989 ..

وأثبت الحفل نجاحا واستمر كذلك لمدة عامين آخرين، وتم استبدال الفترات الزمنية التي يملأها المقدم والذي من الضروري أن يكون صاحب كاريزما عالية، بعروض بسيطة ..

وفقًا لموقع The Wrap، أعلن كريج إيرويتش ، رئيس ABC و Hulu، أن حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 سيضم مقدما للحفل. وتأتي هذه الأخبار بعد أن أعلنت الأكاديمية عن اختيار "جلين فايس" لإخراج الحفل للعام السابع على التوالي. فيما امتنع إيرويتش عن الإعلان عن مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 وستبث جوائز الأوسكار لعام 2022 على قناة ABC في 27 مارس ..

مع توقع الإعلان عن قائمة المرشحين في فبراير، يستمر الإعلان عن تفاصيل حفل 2022 ببطء. والجدير بالذكر أن الحفل الحي قد انخفض في التصنيفات على ABC على مدى السنوات القليلة الماضية ..

ويمكن أن يساعد إعلان وجود مقدم للحفل في زيادة أعداد المشاهدين، وعادة ما يختارون الكوميديين لاستضافة الحدث



الخبر السابق البشر غير مسؤولين قانوناً عن السلامة في السيارات ذاتية القيادة
الخبر التالي أكاديمية البحث العمي تناقش الوضع الراهن لأخلاقيات البحث العلمي في مصر

مقالات ذات صلة