الأحد، 11 إبريل 2021

دوري " 2 ديسمبر ": عمالقة الزرانيق يعزز صعوده للدور الثاني بانتصار على نجوم تهامة


تواصلت أمس الاثنين منافسات  "دوري 2 من ديسمبر" بمديرية الدريهمي بلقاء في المجموعة الأولى بين فريقي عمالقة الزرانيق ونجوم تهامة.
 
وانتهى اللقاء بإحراز عمالقة الزرانيق فوزا ثمينا ضمن بذلك ثاني المرشحين المتأهلين إلى الدور الثاني كأول أو وصيف المجموعة رفقة فريق شباب الدريهمي.
 
المباراة في سطور
نزل الفريقان ملعب المباراة وكل فريق منهما يُمني النفس بانتزاع الثلاث النقاط فعمالقة الزرانيق يطمح في تأمين مركزه الثاني بعد الانتصار الذي أحرزه في المباراة السابقة؛ فيما سعى نجوم تهامة لنزع انتصار مهم يمكنه من إحياء آمال جماهيره لاسيما بعد خسارته المباراة السابقة أمام نظيره شباب الدريهمي بنتيجة ثقيله قوامها تسعه أهداف مقابل هدف وحيد .
 
مجريات الشوط الأول انتهت بتعادل سلبي، وبعد استراحة ما بين الشوطين أجرى فريق عمالقة الزرانيق ثلاثة تغييرات دفعة واحدة لتدعيم خط هجومه في الشوط الثاني فكان له ما أراد.
 
مهاجم عمالقة الزرانيق مسعد وضاح تمكن من إحراز هدف جميل في الدقيقة 13 من زمن الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة سدد زميله عبدالله دهمس كرة من خارج منطقة الجزاء أسكنها في الزاوية اليسرى لحارس النجوم معلناً الهدف الثاني ليطلق بعدها حكم المباراة الكابتن شاكر هبة صافرة نهاية اللقاء معلنا بذلك فوز عمالقة الزرانيق بهدفين نظيفين.



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة