الإثنين، 25 يناير 2021

أرسنال الساعي لمواصلة صحوته يحل ضيفاً على وست بروميتش ضمن مواجهات الجولة الـ17 من البريميرليج


تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي آخر جولات البوكسبنج داي، حيث تلعب اليوم أربع مباريات. 
 
 
توتنهام × ليدز يونايتد 15:30 
يستقبل نادي توتنهام صاحب المركز السابع برصيد 26 نقطة على ملعب توتنهام هوتسبير مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي ليدز يونايتد صاحب المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة. 
وكان توتنهام قد تعادل أمام ولفرهامبتون 1/1 في أولى جولات البوكسينج داي، فيما ألغيت مباراته الثانية أمام فولهام بسبب فيروس كورونا، في الجهة المقابلة تمكن ليدز من تحقيق انتصارين متتاليين الاول على حساب بيرنلي بهدف دون مقابل والثاني على حساب وست بروميتش بخماسية نظيفة.  
وتحدث جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام عن مواجهة ليدز، قائلا: "الكل يعرف هذا الفريق، والكل يعرف كيف يلعبون، هذا كل ما في الأمر". 
 
كما علق على مدى إمكانية استمرار كرة القدم مع الظروف الراهنة: "نحن في موقف لا أصدق من خلاله الآراء، رأيي لا يهم على الإطلاق، بالتأكيد الكل يعرف منذ البداية أنني أفضل اللعب، والقيام بكل التضحيات الممكنة لخوض المباريات". 
وواصل مورينيو: "لكن عند الوصول إلى موقف فيه الكثير من الشك لا أفضل الحديث، والاكتفاء فقط بالاستعداد والتفكير بأننا سنلعب غدًا". 
وبالنظر إلى وجود تلاميذ لمارسيلو بيلسا، مدرب ليدز، أجاب مورينيو: "بالنسبة لي، أنا تلميذ لوالدي فقط، لا أحب هذا الوضع في كرة القدم، حتى مع المدربين الصغار والذين سبق أن عملوا معي، كل شخص لديه أفكاره الخاصة، يمكن أن يتأثر بشخص ما، لكن ما يهم في النهاية هو شخصيته".
وواصل جوزيه: "لا أواجه السيد بيلسا، توتنهام يواجه ليدز، لا أحب المواجهات الشخصية التي لا تتواجد". 
وتوقع مورينيو مشاركة لوكاس مورا وكارلوس فينيسيوس أمام ليدز يونايتد، بعد غياب ثنائي الهجوم عن مباراة وولفرهامبتون بسبب الإصابة.
وست بروميتش × ارسنال 23:00 
يستقبل وست بروميتش صاحب المركز التاسع عشر برصيد 8 نقاط على ملعب اوثورنس، نادي أرسنال صاحب المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة. 
ويسعى أرسنال لمواصلة صحوته، حيث تمكن من تحقيق انتصارين متتاليين في الجولتين الماضيتين، على تشيلسي 1/3، وبرايتون 0/1، في الجهة المقابلة تمكن وست بروميتش من تحقيق تعادل مفاجئ أمام متصدر جدول الترتيب ليفربول بهدف لمثله، لكنه عاد وسقط بخماسيه نظيفة أمام ليدز يونايتد. 
وفي بقية مواجهات اليوم، يلتقي كل من: 
كريستال بالاس × شيفيلد يونايتد 18:00 
برايتون × ولفرهامبتون 20:30



الخبر السابق تعادل إيجابي يحسم لقاء "شباب الدريهمي" و"عمالقة الزرانيق"
الخبر التالي ريال مدريد يعلن إصابة مدربه بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة