الجمعة، 05 مارس 2021

انطلاق دوري " 2 ديسمبر " لكرة القدم في الدريهمي بحضور رسمي وجماهيري


دشن المؤتمر الشعبي العام بالدريهمي ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية الخميس منافسات دوري كرة القدم "دوري انتفاضة 2ديسمبر" بمباراة افتتاحية بين فريقي شباب الدريهمي وشباب تهامة.
 
وتتنافس 8 فرق على مدى أسبوعين لنيل لقب الدوري المقام بدعم مباشر من المقاومة الوطنيه وتنظيم فرع المؤتمر الشعبي العام بالدريهمي وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.
 
وخلال الافتتاح أكد نضال عصلي القائم باعمال رئيس فرع المؤتمر بالدريهمي بأن انتفاضة الثاني من ديسمبر ستظل خالده في قلوب اليمنيين وانها جاأت تجسيدا لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتبن.
 
وعبر عصلي عن شكره لقائد المقاومة الوطنيه على هذه اللفته الكريمة ودعم مثل الأنشطة الشبابية والتنموية في سبيل إعادة تطبيع الحياه بالمناطق المحرره من الساحل الغربي كما اكد على اصطفاف ابناء المديرية وقيادة المؤتمر خلف العميد طارق وقوات المقاومة الوطنية حتي تحرير آخر شبر من أرض الوطن.
 
حضر فعالية انطلاق الدوري كل من مدير عام مديرية الدريهمي فؤادحسن مكي ، ومدير أمن المديرية العقيد/عبدالجبار بعكر ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ورؤساء فروع المؤتمر بالدريهمي والخوخة وحيس وعدد من أعضاء المجالس المحلية والقيادات الامنية والمكاتب التنفيذية وجمع غفير من المواطنين.
 



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة