الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

الأحد.. إعلان أسماء الفائزين بجوائز دبي جلوب سوكر لعام 2020


في ضوء التأثير العالمي الذي يشهده العالم جراء جائحة كورونا، تعود فعالية جوائز "دبي جلوب سوكر" في إصدار خاص هذا العام بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، احتفالاً بأفضل المواهب لعام 2020، إلى جانب تكريم ألمع أساطير اللعبة، والأندية والوكلاء على مدار الـ20 عاماً الماضية.
 
وأكد مجلس دبي الرياضي، ومنظمي حفل جوائز "دبي جلوب سوكر"، على تنظيم الحدث للسنة 12 على التوالي، جنبا إلى جنب مع تنظيم نسخة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي شهد مشاركة أكثر من 200 متحدث من نجوم اللعبة والتدريب والإدارة الرياضية، وقيادات كرة القدم العالمية منذ إطلاق نسخته الأولى عام 2006، وسيواصل استضافة المزيد من كبار نجوم كرة القدم العالميين للتحدث في نسخة 2020. 
 
ويقام الحفل في فندق أرماني في دبي، الواقع في أعلى مبنى بالعالم "برج خليفة" اليوم الأحد الموافق الـ 27 ديسمبر/كانون الأول، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي. 
 
وكشف منظمو جوائز دبي جلوب سوكر عن قوائم جميع المرشحين النهائيين، والتي جاءت على النحو التالي: 
 
- المرشحون النهائيون لجائزة أفضل لاعب بالقرن 2001-2020: نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، ونجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم بلوجرانا السابق رونالدينيو، إلى جانب نجم ليفربول محمد صلاح. 
 
- المرشحون النهائيون لجائزة أفضل مدرب في القرن 2001-2020: أليكس فيرجسون (مدرب مانشستر يونايتد السابق)، بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، جوزيه مورينيو (توتنهام هوتسبير)، وزين الدين زيدان (ريال مدريد). 
 
- المرشحون النهائيون لجائزة أفضل نادٍ بالقرن 2001-2020: الأهلي المصري، وبايرن ميونخ، وبرشلونة، وريال مدريد. 



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة