السبت، 18 سبتمبر 2021

ميلان يستقبل لاتسيو في قمة مواجهات الجولة الـ14 من الكالتشيو


تختتم، اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي، ليتوقف الدوري بعدها لمدة عشرة أيام لعطلة الشتاء، ليعود بعدها لاستئناف نشاطه في الثالث من يناير القادم. 
 
 
وفي أبرز مواجهات اليوم، يستقبل ميلان المتصدر برصيد 31 نقطة على ملعب السان سيرو، نادي لاتسيو صاحب المركز الثامن برصيد 21 نقطة. 
 
ويسعى ميلان إلى حصد نقاط المباراة الثلاث واختتام عام 2020 وهو في صدارة جدول الترتيب، كما يسعى للمحافظة على كونه النادي الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى، الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى رغبته في مواصلة سلسلة اللا هزيمة المستمرة منذ شهر مايو الماضي بعد استئناف النشاط بعد التوقف بسب انتشار فيروس كورونا، والتي استمرت لـ 25 مباراة على التوالي. 
 
ويعاني ميلان من عدد كبير من الغيابات في صفوفه، ومع استمرار غياب نجمه المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، وقلبي الدفاع سيمون كايير وماثيو جابيا، ولاعب خط الوسط الحزائري اسماعيل بن ناصر وجميعهم للإصابة، يغيب أيضاً لاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي بسبب تراكم البطاقات، فيما سوف يتحدد اليوم أمر مشاركة ساندرو تونالي وأنتي ريبتيش من عدمها. 
 
في الجهة المقابلة يخوض لاتسيو مباراة اليوم، بعد أن حقق انتصارا مقنعا أمام نابولي 2 / صفر مساء الأحد الماضي، حيث عاد شيرو إيموبيلي، المتوج بجائزة الحذاء الذهبي إثر فوزه بلقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، للتألق من جديد وسجل الهدف الأول للفريق وساعد فريقه في الصعود إلى المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام هيلاس فيرونا. 
 
وفي مباراة هامة أخرى، يستقبل هيلاس فيرونا صاحب المركز التاسع برصيد 20 نقطة على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، نادي إنتر وصيف جدول الترتيب برصيد 30 نقطة. 
 
ويسعى إنتر لمواصلة نتائجه الإيجابية في مسابقة الدوري، حيث تمكن من تحقيق 6 انتصارات متتالية، وهو يبحث عن فوزه السابع، وانتظار أي عثرة من ميلان للانقضاض على الصدارة والتي يبتعد عنها بفارق نقطة واحدة فقط. 
 
في الجهة المقابلة لايبدو هيلاس فيرونا بالخصم السهل، فقد حقق نتائج مميزة أمام الفرق الكبرى، حيث اعتبر فائزا أمام روما بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام يوفنتوس 1/1، وتعادل أمام ميلان 2/2، وفاز على اتالانتا 0/2، وفاز على لاتسيو 1/2.
 
وتعتبر هذه المباراة، مواجهة ما بين إنتر الأكثر تسجيلا للأهداف بين فرق الدوري برصيد 32 هدفاً، وهيلاس فيرونا صاحب ثاني أقوى خد دفاع في الدوري الإيطالي، حيث اهتزت شباك الفريق بــ 12 هدفا فقط. 
 
وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 
 
بولونيا × اتالانتا 22:45 
 
سامبدوريا × ساسولو 22:45 
 
نابولي × تورينو 22:45 
 
روما × كالياري 22:45 
 
أودينيزي × بينفينتو 22:45 
 
سبيزيا × جنوى 22:45



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة