السبت، 18 سبتمبر 2021

ريال مدريد يستقبل غرناطة للحاق بصدارة الليجا وتنافس الثلاثي باريس ليل وليون على صدارة الدوري الفرنسي


تختتم الأربعاء مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني، وذلك عندما يستقبل ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة، نادي غرناطة صاحب المركز السابع برصيد 21 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 
 
ويسعى ريال مدريد لمواصلة نتائجه الجيدة في الدوري، وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، ورفع رصيده إلى 32 نقطة، لمشاركة اتلتيكو مدريد في صدارة جدول الترتيب، مع التذكير بامتلاك اتلتيكو لمباراتين مؤجلتين. 
 
وشهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة اليوم عودة البلجيكي إيدين هازارد، الذي غاب طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي إيسكو وفينيسيوس، بعد أن غابا عن مواجهة إيبار الأخيرة. 
 
وفي مباراة أخرى تلعب اليوم أيضاً ضمن نفس الجولة، يستقبل خيتافي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي سيلتا فيجو صاحب المركز الثامن برصيد 19 نقطة. 
 
في الدوري الفرنسي، تلعب اليوم الأربعاء جميع مواجهات الجولة السابعة عشرة، حيث يستقبل باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة على ملعب حديقة الأمراء، نادي ستراسبورغ صاحب المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة. 
 
وأصدر باريس سان جيرمان، بيانا رسمياً، عن حالة لاعبيه المصابين، قبل مواجهة ستراسبورج، حيث يفتقد لعشرة لاعبين من صفوفه بسبب الإصابة، والتي من المحتمل أن تصل إلى 11 لاعبا، بعد تقييم حالة المهاجم كيليان مبابي. 
 
وسيتم حسم موقف مبابي عقب التدريب، حيث يعاني من آلام على مستوى العضلة الضامة، شعر بها بعد مباراة لوريان، أما كيمبيمبي يعاني من أوتار الركبة، ومن المتوقع أن يعود إلى التدريبات خلال 3 أو 4 أسابيع، ونفس الأمر لزميله كورزاوا، لكن الأخير قد يعود بعد أسبوعين وفقاً لحالته. 
 
ويعاني فلورينزي من التواء في الكاحل الأيسر، وسيحدد موعد عودته للتدريبات خلال الأيام المقبلة، أما باريديس يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، كما يعاني بيريرا من إصابة في أوتار الركبة، وسيعود للتدريبات في يناير/كانون ثان، أما نيمار يواصل العلاج في مركز أوريدو التدريبي، ومن المقرر عودته الشهر المقبل. 
 
أما سارابيا الذي أصيب في أوتار الركبة، سيعود للمران الجماعي بداية الأسبوع، ويسير إيكاردي بشكل جيد في برنامجه العلاجي، وسيشارك في التدريبات الجماعية بعد عطلة الشتاء، وسيلتحق ديالو بالتدريبات عند العودة من العطلة الشتوية، أما بيرنات فيواصل التأهيل بشكل فردي. 
 
وضمن مواجهات نفس الجولة، وفي إطار التنافس الثلاثي على صدارة جدول الترتيب، يستقبل مونبلييه صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة على ملعب دي لا موسون، نادي ليل المتصدر برصيد 33 نقطة. 
 
فيما يستقبل ليون وصيف جدول الترتيب برصيد 33 نقطة على ملعب الأضواء، نادي نانت صاحب المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة. 
 
وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 
 
بوردو × ستاد رين 21:00 
 
لانس × بريست 21:00 
 
نيس × لوريان 21:00 
 
نيم × ديجون 21:00 
 
ستاد رين × ميتز 21:00 
 
أنجير × مارسيليا 23:00 
 
موناكو × سانت إيتيان 23:00



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة