السبت، 18 سبتمبر 2021

سوسيداد يستقبل اتلتيكو مدريد في قمة مواجهات الجولة الـ 15 من الليجا


تفتتح اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني، وفي أبرز هذه المباريات يستقبل ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة مع لعبه لمباراة إضافية، نادي اتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 29 نقطة مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين. 
 
وتعد هذه المباراة صراعا قويا على صدارة المسابقة، حيث يرغب أتلتيكو مدريد في الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، فيما يستهدف ريال سوسيداد إسقاط ضيفه وحصد النقاط الثلاث من أجل مزاحمته على صدارة الترتيب. 
 
وخاض أصحاب الأرض 15 مباراة بمسابقة الدوري هذا الموسم، انتصر في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وسقط في ثلاث، فيما لعب أتلتيكو مدريد 12 مباراة فقط، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في اثنتين وسقط في واحدة. 
 
وأكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، أن جواو فيليكس، تدرب بشكل جيد، خلال آخر جلسة قبل مواجهة ريال سوسييداد بالليجا، وذلك بعد الكدمة القوية التي تعرض لها أمام إلتشي، ولا يزال أتلتيكو، يعاني من غياب الثلاثي خوسيه ماريا خيمينيز وهيكتور هيريرا وإيفو جربيتش. 
واستبعد مدرب اتلتيكو مدريد ديجو سيميوني، أن ينحصر صراع لقب الليجا هذا الموسم، على الأتلتي وريال مدريد، وبسؤاله هل سينحصر اللقب بين فريقين فقط، أجاب المدرب خلال المؤتمر الصحفي "لا"، وكانت هذه نفس الإجابة على السؤال الثاني، إذا ما كانت المنافسة ستقتصر على ريال مدريد والأتلتي، حيث إن برشلونة يبتعد عنهما بفارق 8 نقاط. 
وكان سوسييداد، الذي يدربه إيمانول ألجواسيل، قد هيمن على صدارة الليجا في وقت سابق من الموسم الجاري لكنه فقدها، حيث لم يحقق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات، كما تلقى الهزيمة في مباراتيه الماضيتين. 
 
ويمكن لريال سوسييداد، الاستفادة من عودة ديفيد سيلفا وميكيل أويارزابال، خلال مواجهة اليوم. 
وقال ألجواسيل: "هذا هو نفس الفريق الذي كان متواجدا قبل شهر، هو نفس الفريق الذي عشقته الجماهير، لكن الإصابات ضربت عناصر مهمة لدينا". 
 
وفي حالة نجاح سوسييداد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد، سيفسح هذا الطريق أمام ريال مدريد للانفراد بصدارة الدوري عبر مباراته أمام ضيفه غرناطة مساء غد الأربعاء. 
وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 
فالنسيا × إشبيلية 19:30 
إلتشي × أوساسونا 19:30 
هويسكا × ليفانتي 21:45



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة