السبت، 18 سبتمبر 2021

صدامات أندية الصدارة تشعل ختام الجولة الـ13 من الكالتشيو


تختتم، الأحد، مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي، حيث تلعب سبع مباريات، تصطدم في بعضها أندية الصدارة في وجه بعضها البعض. 
 
ساسولو × ميلان 17:00 
يستقبل ساسولو صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة على ملعب مابي، نادي ميلان متصدر جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، وتعرض ميلان لخيبة أمل كبيرة بتجدد إصابة مهاجمه المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، والذي كان من المتوقع عودته في مباراة اليوم، لكن الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي قد تبعده مجدداً عن الملاعب لمدة 20 يوما إضافية. 
وإلى جانب زلاتان يعاني ميلان من عدد من الغيابات الهامة في صفوفه بسبب الإصابة، حيث يستمر غياب قلبي الدفاع سيمون كاير وماتيو جابيا، بالإضافة للاعب خط الوسط اسماعيل بن ناصر، ومؤخرا انضم إليهم المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش. 
ويسعى ميلان للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في مسابقة الدوري في سلسلة استمرت منذ استئناف نشاط كرة القدم في مايو الماضي، كما يسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث للحفاظ على صدارته التي باتت مهددة بعد تعرضه لتعادلين في آخر جولتين أمام بارما وجنوى. 
إنتر × سبيزيا 17:00 
يستقبل نادي إنتر وصيف جدول الترتيب برصيد 27 نقطة على ملعب الجوزيبي مياتزا، نادي سبيزيا صاحب المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، ويسعى انتر لمواصلة نتائجه المميزة في مسابقة الدوري في الآونة الأخيرة، وهو يبحث في لقاء اليوم عن انتصاره السادس على التوالي، وينتظر أي تعثر من المتصدر ميلان للانقضاض على صدارة جدول الترتيب. 
اتالانتا × روما 20:00 
يستقبل نادي اتالانتا صاحب المركز الثامن برصيد 18 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي روما صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ورغم تأهله إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن اتالانتا يعاني من تذبذب نتائجه في مسابقة الدوري منذ بداية الموسم، على عكس نادي روما الذي يقدم مستوى جيدا هذا العام.  
لاتسيو × نابولي 22:45 
وفي ختام مواجهات هذه الجولة، يستقبل لاتسيو صاحب المركز التاسع برصيد 18 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي نابولي صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة. 
وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 
تورينو × بولونيا 14:30 
بينفينتو × جنوى 17:00 
كالياري × أودينيزي 17:00



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة