السبت، 18 سبتمبر 2021

سان جيرمان وبايرن ميونخ في محاولة العودة لصدارة دوريهما ولقاء قمة يجمع برشلونة وسوسيداد في الليجا


في مباراة مقدمة عن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني، يستضيف نادي برشلونة صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة على ملعب الكامب نيو مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين، نادي ريال سوسيداد متصدر جدول الترتيب برصيد 26 نقطة. 
 
ويعاني برشلونة من عدم ثبات النتائج منذ بداية الموسم حيث لعب في مسابقة الدوري 11 مباراة، حقق خلالها: 5 انتصارات، تعادلين و4 هزائم، كما أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في المواجهات الكبرى، حيث تعادل امام إشبيلية 1/1، وانهزم من ريال مدريد 3/1، وكذلك أمام اتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل. 
وعلى الصعيد الأوروبي تأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا باحتلاله مركز الوصافة في مجموعته بعد سقوطه في المباراة الأخيرة من دور المجموعات أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة. 
 
في الجهة المقابلة يصنف ريال سوسيداد كونه الحصان الأسود في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث يحتل صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن اتلتيكو مدريد الوصيف، فخلال 13 مباراة لعبها حتى الآن، تمكن من تحقيق: 7 انتصارات، 5 تعادلات وهزيمة واحدة، إلا أنه يفتقد الفوز في الجولات الثلاث الماضية، بتحقيقه ثلاثة تعادلات متتالية. 
 
في الدوري الألماني، تختتم، اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الثانية عشرة، وفي أبرز هذه المباريات يستقبل بايرن ميونخ وصيف جدول الترتيب برصيد 24 نقطة على ملعب الأليانز، نادي فولفسبورغ الخامس برصيد 21 نقطة. 
كما يستقبل هوفنهايم صاحب المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، نادي لايبزيج صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة، فيما يستضيف كولن صاحب المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، المتصدر نادي باير ليفركوزن برصيد 25 نقطة، وفي بقية مباريات اليوم، يلتقي كل من: 
شالكة × فرايبورغ 20:30 
أرمينيا بيليفيلت × اوغسبورغ 22:30 
تقام اليوم مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي، حيث تلعب جميع المباريات العشر لهذه الجولة في يوم واحد، وفي أبرز هذه اللقاءات، يستقبل باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة على ملعب حديقة الأمراء، نادي لوريان صاحب المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة. 
وفي مواجهة القمة والقاع يستقبل ديجون صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط، نادي ليل المتصدر برصيد 29 نقطة، كما يستقبل ليون الوصيف برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف عن ليل المتصدر، نادي بريست صاحب المركز العاشر برصيد 21 نقطة، وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 
 
ستاد ريمس × نانت 21:00 
مونبلييه × ميتز 21:00 
نيم × نيس 21:00 
انجير × ستراسبورغ 21:00 
بوردو × سانت إيتيان 23:00 
موناكو × لانس 23:00 
ستاد رين × مارسيليا 23:00



الخبر السابق سخرية وشتائم.. هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو
الخبر التالي غلاف مجلة يثيرغضب برشلونة قبل مواجهة سان جيرمان (صورة)

مقالات ذات صلة