الخميس، 26 نوفمبر 2020

ثمن جهود العميد طارق صالح في تطبيع الأوضاع.. مؤتمر الوازعية يشيد ببسالة "القوات المشتركة" في سحق تصعيدات الحوثيين وحماية المدنيين


أشاد فرع المؤتمر الشعبي العام (الدائرة 63) في مديرية الوازعية بمحافظة تعز، بحماية القوات المشتركة لمدنيين ضد الهجمات التصعيدية الحوثية هذا الشهر في جبهات الساحل الغربي اليمني.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وثمن فرع المؤتمر في بيان أصدره، اليوم الأحد، التصدي الباسل للمشتركة وإفشالها هجمات واسعة في الساحل، خلال انتهاكات غير مسبوقة من قبل مليشيا الحوثي الموالية لإيران لهدنة أممية، منوها في الوقت ذاته إلى التلاحم الوطني من مكونات المشتركة في المعارك التي صعدتها المليشيا منذ مطلع أكتوبر الجاري.
 
إلى ذلك ثمن البيان دور قيادة القوات المشتركة وعلى رأسها قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة العميد طارق محمد عبد الله صالح، في تطبيع الأوضاع عسكريا وأمنيا وتنفيذيا وخدميا في المناطق الساحلية المحررة بمحافظتي تعز والحديدة.
 
وحيا مؤتمر الوازعية الاستقبال الرسمي والشعبي الحاشد لأسرى المشتركة المحررين في التبادل الجزئي للأسرى مع المليشيا قبل أيام، مشيرا إلى صمود الأسرى ومعنوياتهم المرتفعة رغم ما تلقوه من معاملة قاسية في سجون المليشيا.



الخبر السابق الحوثي ينهب نصف مساعدات الفقراء النقدية المقدمة من الغذاء العالمي
الخبر التالي المهرة.. ضبط مطلوباً أمنياً لسلطات عدن على ذمة قضايا جسيمة

مقالات ذات صلة