الأحد، 06 ديسمبر 2020

شاهد - حالة استشهاد الأولى منها.. وفاجعة تحزن حيس إثر قصف حوثي


جددت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، اليوم السبت، عمليات القصف الممنهج، باتجاه السكان، والأعيان المدنية، في مديرية حيس، جنوب محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر محلية، إن قصفا حوثيا مكثفا، طال الأحياء الشمالية الغربية لحيس، واستخدمت خلاله المليشيا الحوثية، محتلف الأسلحة الرشاشة المتوسطة وكذلك سلاح م.ط.
 
وعلى إثر قصف المليشيا العدواني، استشهد المواطن طالب داود محمد خضيري البالغ من العمر 75 برصاصة عيار (14 ونصف)، اخترقت عنقه واردته قتيلاً على الفور. وفقا للسكان.
 
وأوضحت المصادر، أن خضيري، استشهد وهو نائم في منزله الكائن في الأطراف الشمالية لكمب حيس، حيث تعرض منزله للرشق بالرصاص والقذائف، من قبل مسلحي المليشيا.
 
وأظهرت صورا لخضيري عقب استشهاده، حيث كان مستلقيا على كرسي خشبي (قعادة) مغطى بلحاف، بينما ينزف عنقه بالدم وقد فاضت روحه من جسده.
 
ولم يكن السكان على علم باستشهاد المواطن السبعيني، إلا عند الاقتراب منه، إذ كان لا يزال في وضعية منامه؛ لكنه جسدا هامدا، قضى نحبه في أحدث جريمة على مدينة حيس، التي تتعرض يوميا لاستهداف المليشيا الإرهابية.
 
وذكرت المصادر، أن خضيري هو وكافة أهالي قرية الحاصبة، كانوا قد تعرضوا للتهجير قسرا، من قبل المليشيا التي حولت منازلهم في القرية الواقعة شمال مدينة حيس، إلى ثكنات عسكرية.



الخبر السابق محزرة حوثية بحق عمال وموظفي مجمع "إخوان ثابت" في الحديدة - (حصيلة أولية بالشهداء والجرحى)
الخبر التالي شاهد - ارتفاع حصيلة مجزرة الحوثي بحق عمال مجمع "إخوان ثابت" الصناعي بالحديدة

مقالات ذات صلة