الإثنين، 26 أكتوبر 2020

إصابة 3 أشقاء في قصف عشوائي لمليشيات الحوثي على مدينة حيس


تواصل التصعيد الحوثي في استهداف المدنيين جنوب الحديدة ، حيث شهدت مدينة حيس قصفا جديدا مساء الثلاثاء سقط على إثره مزيد من الضحايا الأبرياء.
 
وقالت مصادر محلية إن المليشيا المدعومة من إيران، جددت قصفها العشوائي على الأحياء والمنازل السكنية في حيس، ما أدى إلى إصابة 3 أشقاء "امرأتان ورجل".
 
وأوضحت المصادر أن المواطنة "سلوى سالم علي جبلي" أصيبت  في عينها، في حين أصيبت شقيقتها "افراح سالم علي جبلي" في الرأس، كما تعرض شقيقهن "علي سالم علي جبلي" لإصابة في الكتف الأيمن.
 
وذكرت المصادر أن إصابات الأشقاء الثلاثة كانت ناتجة عن انفجار رصاصة عيار 23 ملم، أطلقتها المليشيا الحوثية مستهدفة مكان تواجدهم في منزلهم الكائن في حارة بني الدرة بحي ربع السوق وسط المدينة.
 
وأوضحت المصادر أن المصابين، تم إسعافهم للنقطة الطبية التابعة للقوات المشتركة، بهدف تلقي الإسعافات الأولية ومن ثم نقلهم إلى المخأ لاستكمال بقية العلاج.
 
وعلى وقع انتكاسة المليشيا الحوثية في تصعيدها الأخير رغم الهدنة الأممية وتكبدها خسائر على أيدي ابطال القوات المشتركة، لجأت إلى ممارسة عادتها الدموية، في الانتقام من المدنيين العُزّل لمحاولة تعويض الخسائر التي تكبدتها على أيدي أبطال الجمهورية.



الخبر السابق مليشيا الحوثي تقتحم منزل ومكتب البخيتي وتنهب محتوياتهما.. والأخير يصف عبدالملك بـ"شارون صنعاء"
الخبر التالي شاهد - حالة استشهاد الأولى منها.. وفاجعة تحزن حيس إثر قصف حوثي

مقالات ذات صلة