السبت، 31 أكتوبر 2020

حفل جماهيري بحيس الحديدة احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية الـ 26 سبتمبر و14 اكتوبر


نظم المؤتمر الشعبي العام والسلطة المحلية والقوى الوطنية اليوم الاثنين، حفلاً جماهيرياً في مديرية حيس بمحافظة الحديدة احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية الـ 26 سبتمبر والـ 14 اكتوبر المجيدة.
 
وتضمن الاحتفال فقرات فنية وأناشيد حماسية وقصائد شعرية تغنت بثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة التي أنهت الحكم الإمامي البغيض وأدخلت اليمنيين عهدا جديدا عنوانه العلم والمعرفة وإقامة دولة المؤسسات والنظام والقانون.
 
وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي أكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب اليمنيين.
 
وشددت على ضرورة اتخاذ الثورة اليمنية الخالدة نبراسا للشرفاء والأحرار للمضي قُدماً على مبادئ آبائهم واجدادهم في مقارعة مليشيات الحوثي الإمامية التي تحاول واهمة جر الوطن الى ما قبل الـ 26 سبتمبر 1962م.
 
كما أكدت الكلمات على ضرورة توحيد الجبهة المقاومة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مطالبة القوى الوطنية أن تجعل من تطلعات الشعب اليمني أهدافا لتحقيقها والتي يأتي في مقدمتها استكمال تحرير الحديدة والعاصمة صنعاء وما تبقى من محافظات لا تزال تحت سيطرة الإماميين الجدد.
 
هذا ويأتي احتفاء أبناء حيس بهذه المناسبة الغالية هذا العام في ظل استمرار القصف الحوثي المدفعي والصاروخي الذي تشنه عصابة الكهنوت الحوثية - لاسيما منذ مطلع سبتمبر - على هذه المدينة حقداً وانتقاماً من أبنائها.



الخبر السابق فرنسا تطلق تحذيرا لرعاياها في الخارج
الخبر التالي فاتورة خسائر بشرية باهضه "محصلة حوثية" لمعارك طاحنة تشهدها جبهم نهم منذ أسبوع -(تفاصيل)

مقالات ذات صلة