الإثنين، 08 مارس 2021

منزل قيادي في اللواء 35 مدرع يتعرض لـ"غزوة إخوانية" تكللت بنهب محتوياته


داهمت مليشيا حزب الإصلاح (إخوان اليمن)، اليوم الأربعاء، منزل القيادي في اللواء 35 مدرع،  العقيد فؤاد الشدادي، في مديرية المعافر جنوبي محافظة تعز.
 
وقال مصدر مقرب من الشدادي لحسب صحيفة الشارع إن خمسة أطقم تابعة للشرطة العسكرية الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، بمساندة مليشيا الحشد الشعبي، داهمت، صباح اليوم،عزلة الجبزية، واقتحمت منزلي العقيد فؤاد الشدادي، وشقيقه حامد، ومنزل أحد أقاربه، وروعت الأطفال والنساء.
 
وأوضح المصدر، أن مسلحي المليشيا قاموا بعملية تفتيش دقيقة للمنازل التي اقتحموها، وشرعوا في نهب بعض محتوبات منزل العقيد الشدادي، الذي لم يكن متواجد في المنطقة، قبل اقتحام منزله،
 
وأضاف المصدر، أن المليشيا نهبت إلى جانب محتويات المنزل، طقمين عسكريين أحدهما خاص بالعقيد الشدادي، والأخر تابع للواء 35 مدرع.
 
وتأتي عملية اقتحام منزل العقيد الشدادي، بعد أيام من اقتحام منزل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبدالحكيم الجبزي، واختطاف نجله الدكتور أصيل، واعدامه بطريقة بشعه من قبل مليشيا حزب الإصلاح، التي شرعت في تنفيذ عمليات اختطافات واسعة طالت ضباط وجنود اللواء 35 مدرع،ومواطنين، بعد سيطرتها على مواقع اللواء في الحجرية، خلال الأيام القليلة الماضية.



الخبر السابق وفاة 4 أطفال غرقًا غرب الضالع
الخبر التالي رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لعدد من محافظي المحافظات ويؤكد أن الوقت حان للعمل ومواجهة التحديات

مقالات ذات صلة