الإثنين، 28 سبتمبر 2020

المقاومة الوطنية تنجز و تسلم السلطة المحلية بالحديدة ثلاثة مشاريع لمياه الشرب - (فيديو)


سلمت المقاومة الوطنية، اليوم السبت، السلطة المحلية في محافظة الحديدة الساحلية ثلاثة مشاريع لمياه الشرب على نفقة قائد المقاومة العميد طارق محمد عبدالله صالح ضمن مشروعات خيرية "سقيا المرحوم اللواء محمد عبدالله صالح" في عدد من مديريات الساحل الغربي.
 
وتسلم وكيل أول المحافظة وليد القديمي من ممثل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي المشاريع التي تغطي قرى الصفارية والشواذل والقباصية في مديريتي بيت الفقيه والدريهمي.
 
وبالمناسبة قال القديمي "استلمنا اليوم مشاريع مياه الشرب التي تم إنجازها بدعمٍ من المقاومة الوطنية بعد أن استمر العمل فيها قرابة شهرين وها نحن اليوم نتسلمها وسط فرحة كبيرة لدى المواطنين الذين كانوا يعانون من عدم توفر مياه الشرب".
 
وعبر وكيل أول المحافظة عن شكره لقيادة المقاومة الوطنية على دعمها المتواصل لجهود السلطة المحلية، مثمنا جهود الشركة المنفذة على سرعة الإنجاز للمشاريع الآنفة الذكر وفي مدةٍ وجيزة.
 
من جانبه ممثل الخلية الإنسانية بالمقاومة الوطنية قال إنه تم تسليم السلطة المحلية مشروعات المياه الثلاثة "مع الخزانات ومنظومة الطاقة الشمسية مؤكدا حرص الخلية على تنفيذ المزيد من المشاريع في مختلف المجالات ومن ضمنها مشاريع مياه الشرب.
 
 وأشار الحبيشي إلى أن هناك عدة مشاريع يجري تنفيذها في عدد من مديريات الساحل بعضها لا يزال العمل جارياً فيها وسيتم تسليمها في القريب العاجل وهي بدعمٍ من قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.
 
وعبر الأهالي المستفيدين من مشاريع المياه عن فرحتهم بهذه المشاريع التي تخفف من معاناتهم اليومية، معربين عن شكرهم وتقديرهم للعميد طارق صالح الذي حقق لهم أحلامهم في توفير مياه الشرب النظيفة بعد أن كانوا يعانون كثيراً في الحصول على القليل من الماء لوجوده في مناطق بعيدة عنهم.
 



الخبر السابق "المشتركة" تحقق إصابات مباشرة في مواقع ومخابئ حوثية استهدفت مدينة حيس
الخبر التالي إصابة مواطن وزوجته في عدوان حوثي على أحياء حيس السكنية

مقالات ذات صلة