الإثنين، 28 سبتمبر 2020

اتحاد كرة القدم يحدد أماكن إقامة معسكرات المنتخبات الوطنية


حدد الاتحاد العام لكرة القدم أماكن إقامة المعسكرات الداخلية للمنتخبات الوطنية (الأول – الشباب – الناشئين) والتي تستعد للمشاركة في الاستحقاقات الآسيوية.
 
وتم اختيار مدينة سيئون لإقامة المعسكر الداخلي الخاص بالمنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، حيث يواجه المنتخب السعودي في الثامن من أكتوبر القادم، ومن ثم أوزباكستان في الـ13 من الشهر ذاته.
 
فيما يقام معسكر منتخب الشباب في صنعاء، والذي يدشن مشاركته في نهائيات كأس آسيا للشباب، المزمع إقامتها في أوزباكستان، في الـ16 من أكتوبر المقبل، وتتواجد اليمن ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات: قطر، طاجيكستان وماليزيا.
 
ويقام معسكر منتخب الناشئين في المكلا، والذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين والتي تستضيفها البحرين، وتنطلق في الـ25 من شهر نوفمبر القادم، وتتواجد اليمن في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: عمان، الإمارات وطاجيكستان.
 
وجاء اختيار المدن الثلاث لاحتضان المعسكرات من أجل توفير مناخ مناسب لجميع المنتخبات، خصوصاً مع تقارب فترة استحقاقاتها الخارجية بحيث يضمن كل منتخب استقلاليته في مقر سكنه وملعبه الخاص بالتمارين.



الخبر السابق ميسي يعود للتسجيل في بداية حالمة لكومان
الخبر التالي ثنائية رونالدو تمنح اليوفي التعادل بهدفين مع روما

مقالات ذات صلة