السبت، 08 أغسطس 2020

متحدث المقاومة الوطنية: شهداء حراس الجمهورية ورفاقهم ينيرون طريق التحرر من مليشيا الحوثي الكهنوتية


قال ناطق المقاومة الوطنية العميد صادق دويد إن شهداء حراس الجمهورية ورفاقهم في الجبهات الجمهورية هم من ينيرون طريق التحرر من المليشيا الحوثية الكهنوتية والعنصرية.

 

وجاء في تدوينة له، اليوم السبت، على تويتر " شهداء ‎#حراس_الجمهورية تركوا منازلهم وأسرهم ولبوا نداء الواجب واتجهوا لجبهات الشرف والبطولة ضاربين أروع الأمثلة في التضحية وقدموا أرواحهم رخيصة فداء لليمن". 
 
وأردف دويد " طوبى لهم ولكل شهداء الجمهورية، هم النور الذي ينير دروب الحرية والانعتاق من الكهنوت والعنصرية.
 
وكان قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح زار اليوم برفقة عدد من قيادات المقاومة مقبرة شهداء حراس الجمهورية في مديرية المخا الساحلية التابعة لمحافظة تعز.
 
وخلال الزيارة التي تخللتها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء أكد العميد طارق صالح أن "دماء الشهداء تنسج فجرا جديدا لليمن وتزيد أحرار شعبنا إيمانا وإصرارا على استكمال السير في هذا الدرب العظيم ومواصلة قتال العصابة الحوثية العميلة لإيران حتى يتحقق لشعبنا النصر مهما كانت التضحيات".
 
وأشاد بدور الشهداء الأبرار والمقاتلين الأبطال الذين تركوا أسرهم وكل غال وثمين والتحقوا بصفوف المقاومة الوطنية لمقارعة المليشيا الظلامية.
 

 

وقال العميد طارق إن قيادة المقاومة ستولي الرعاية والاهتمام لأسر وأبناء الشهداء إكراما وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن ودفاعا عن حرية وكرامة الشعب اليمني والثوابت الوطنية، وكذا للجرحى "كأقل واجب تجاه هؤلاء الأبطال الذين يصنعون ملحمة انتصار يماني جديد ضد قوى التخلف والجهل والظلام".


الخبر السابق توجيه عاجل للعميد طارق صالح بشأن مواجهة أضرار السيول في الساحل الغربي - (تفاصيل)
الخبر التالي لجنة مواجهة كورونا في المناطق المحررة تعلن تسجيل إصابات جديدة

مقالات ذات صلة