الإثنين، 03 أغسطس 2020

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي الزميل الصحفي غمدان الدقيمي


نعت نقابة الصحافيين الزميل غمدان عدنان عبدالرحمن الدقيمي والذي وافته المنية إثر مرض مفاجئ توفي على إثرها في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء وخلف رحيله صدمة في الأوساط الصحفية اليمنية.
 
 
 
وأوضحت النقابة في بيان حصل المنتصف نت على نسخة منه، أن غمدان الدقيمي الصحفي في وكالة الأنباء اليمنية “سبأ ” ومراسل منصة “ارفع صوتك” الاميركية انتقل إلى بارئه ظهر الاثنين بصنعاء عن عمر ناهز الـ36 عاما بعد تعرضه لوعكة صحية قبل أيام.
 
وبهذا الرحيل الموجع، وفقاً للنقابة، فقد الوسط الصحفي صحافيا شابا مثابرا ،متفانيا في عمله ، ومميزا في أدائه المهني ، وعرف بعلاقته الجيدة مع زملائه.
 
والزميل الدقيمي من مواليد حيفان الأعبوس محافظة تعز، أب لأربعة أبناء وبنت، وحائز على جائزة منظمة أريج للصحافة الاستقصائية، ولديه رصيد مهني ثري في تغطية القضايا الانسانية والعامة في اليمن.
 
وتقدمت نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وكافة الوسط الصحفي بهذا الرحيل المؤلم ، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
كما تتقدم أسرة تحرير "المنتصف نت"  بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد غمدان الدقيمي وكافة أصدقائه ومحبيه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.


الخبر السابق ما بعد فيديو المؤامرات الفاضح لسالم الدست.. "تفاصيل" التحركات الطارئة لجناح الإخوان العسكري بتعز
الخبر التالي هذه "المحافظات" ستشهد تساقط أمطار غزيرة خلال الساعات القادمة.. و تحذير لمرتادي البحر

مقالات ذات صلة