الجمعة، 07 أغسطس 2020

أحمد علي عبدالله صالح يُعزي في وفاة وزير الاعلام اليمني الأسبق


بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ أحمد حسن أحمد اللوزي وإخوانه وكافة آل اللوزي في خولان محافظة صنعاء، في وفاة الأستاذ والأديب حسن أحمد اللوزي وزير الإعلام الأسبق عضو مجلس الشورى عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، الذي وافاه الأجل في القاهرة، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والعمل التنظيمي منذ تأسيس المؤتمر الشعبي العام قبل ما يقارب من أربعة عقود. 
 
وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية ودوره في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية، إضافة إلى مساهمته الفاعلة في العمل التنظيمي، حيث كان من الألف المؤسسين للمؤتمر، وترأس مجلس إدارة صحيفة الميثاق منذ تأسيسها،  إضافة إلى عمله في السلك الدبلوماسي. 
 
مشيراً إلى أن الوطن خسر برحيل الأستاذ حسن اللوزي، أحد أبنائه الأوفياء الذين أثروا الساحة الأدبية، على مدى عقود، وساهموا في التنمية والبناء. 
 
وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.


الخبر السابق مصرع وجرح حوثيين بانفجار شبكة ألغام زرعتها المليشيا شمال حيس
الخبر التالي عدن.. الكشف عن موعد تشكيل حكومة كفاءات

مقالات ذات صلة