الخميس، 09 يوليو 2020

المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يدين جريمة اغتيال المصور نبيل القعيطي - بيان


أدان المركز الإعلامي في المقاومة الوطنية جريمة اغتيال الزميل المصور الحربي  نبيل حسن القعيطي ظهر اليوم الثلاثاء في عدن من قبل مسلحين مجهولين أمام منزله .. 
 
وإذ أدان المركز في بيان صادر عنه هذه الجريمة النكراء، طالب الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن  سرعة القبض على الجناة ومن يقف وراءهم وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
 
واعتبر المركز الإعلامي في المقاومة الوطنية اغتيال الزميل القعيطي استهدافا للحقيقة والكلمة المعبرة عن آمال وتطلعات الجماهير .
 
نص البيان:
 
 
يدين المركز الإعلامي في المقاومة الوطنية بشدة جريمة اغتيال الزميل المصور الحربي  نبيل حسن القعيطي ظهر اليوم الثلاثاء في عدن من قبل مسلحين مجهولين أمام منزله .. 
إننا إذ ندين هذه الجريمة الإرهابية النكراء التي طالت أحد الهامات الإعلامية الذي كان له السبق في مقارعة وفضح الجرائم التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي بحق شعبنا  منذ العام 2015 وحتى استشهاده ، نطالب الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن  سرعة القبض على الجناة ومن يقف وراءهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل ..
نؤكد أن اغتيال الزميل القعيطي يعد استهدافا للحقيقة والكلمة المعبرة عن آمال وتطلعات الجماهير ..
وأمام هذا المصاب الجلل وخسارة فارس إعلامي شجاع نشاطر أسرة وزملاء ومحبي الشهيد نبيل القعيطي أحزانهم، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
انا لله وانا اليه راجعون 
 
المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية 
الثلاثاء 2يونيو 202م


الخبر السابق مصدر عسكري يعلن عن تحرير مناطق واسعة شرق صنعاء
الخبر التالي معارك عنيفة تكبد الحوثيين خسائر ثقيلة بحيس جنوب الحديدة

مقالات ذات صلة