الأربعاء، 08 يوليو 2020

الحديدة.. تكبيد مليشيا الحوثي خسائر فادحة خلال أيام عيد الفطر


انتهت محاولات تسلل حوثية الساعات الماضية في الساحل الغربي بالفشل الذريع مضاعفة حجم خسائرها جراء خروقاتها طيلة أيام عيد الفطر المبارك. وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن المليشيات الحوثية دفعت بتعزيزات لبقايا جيوبها شرق منطقة الجبلية بمديرية التحيتا وباشرت ،مساء اليوم، في استهداف قرى ومزارع المواطنين كما حاولت استهداف مواقع للقوات المشتركة وسرعان ما تم إخماد مصادر النيران.

وأوضح ان وحدات القوات المشتركة المرابطة لتأمين حياة المواطنين في الجبلية اشتبكت مع عناصر المليشيات بمختلف الأسلحة الرشاشة وسلاح المدفعية محققة إصابات مباشرة ومركزة في مخابئها وإجبار الناجين على الفرار. ولفت إلى أن قطاع مدينة حيس شهد الساعات الماضية اشتباكات مماثلة حسمتها القوات المشتركة بضربات مركزة على تعزيزات المليشيات القادمة من جهة محافظة إب لحظة تمركزها في وادي نخلة شمال مركز المديرية.

وسقط عدد من عناصر المليشيات التابعة لإيران بين قتيل وجريح فضلا عن خسائر مادية بضربات مركزة من قبل القوات المشتركة على مواقع ومخابئ استخدمتها المليشيات في استهداف الأحياء السكنية المحررة داخل مدينة الحديدة ومدينتي التحيتا وحيس وقرى ومزارع المواطنين في قطاعات الدريهمي والجاح والجبلية والفازة ، وفقا لذات المصدر.


الخبر السابق مدرب برشلونة "متأكد" من الفوز بالليغا.. ولديه أسبابه
الخبر التالي مركز الملك سلمان يقدم مساعدات طبية لليمن عبر منظمة "الصحة العالمية"

مقالات ذات صلة