الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

اجتماع موسع للمؤتمر بـ"مشالحة" المخا يناقش هموم المنطقة ودعم المعركة ضد الحوثي ومليشياته


عقد اليوم الجمعة اجتماع تنظيمي لقيادة المؤتمر الشعبي العام بمديرية المخا مع قيادة وأعضاء المراكز التنظيمية لعزلة المشالحة.
 
بدأ الاجتماع الذي ترأسه الشيخ أحمد الطبوزي المسؤول التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام بمديريات الساحل الغربي بمحافظة تعز  بآي من الذكر الحكيم والوقوف وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء انتفاضة الثاني من ديسمبر المباركة وعلى رأسهم الشهيدان الزعيم علي عبدالله صالح  رئيس المؤتمر ورفيق دربه الأمين العام للمؤتمر الأستاذ عارف الزوكا.
 
وأكد الطبوزي  في كلمته على تفعيل النشاط التنظيمي للمؤتمر على كافة المستويات ، مستعرضا الدور النضالي للتنظيم ومنجزاته العملاقة وفي مقدمتها تحقيق الوحدة والتضحيات التي قدمها في سبيل الوطن والشعب منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا.
 
وأشار إلى أن الوطن تعرض لمؤامرة استهدفت منجزات الشعب ودمرت النسيج الاجتماعي وسعت للقضاء على الدولة والجمهورية والجيش والنظام والقانون وذلك بنكبة ١١فبراير٢٠١١م المشؤومة. 
 
وأشاد بالتفاف المؤتمريين ووقوفهم جنبا إلى جنب مع قوات المقاومة الوطنية بقيادة  العميد طارق محمد عبدالله صالح وكل مكونات القوات المشتركة ..وأشاد بمساهمة المؤتمريين  بتحرير مديريات الساحل بفترة قياسية واستمرار تعاونهم ورفدهم لقوات المقاومة المشتركة بالرجال، وحثهم على مضاعفة الجهود للحشد للالتحاق بالجبهات لتحرير الوطن من مليشيا الحوثي الإرهابية العنصرية، وحثهم على أن يكونوا صفا واحدا مع الوطن والمواطن ومع القوات المشتركة.  
 
وقال الطبوزي إن المؤتمر الشعبي العام هو التنظيم الرائد الذي يضع تحرير الوطن من مليشيا الحوثي في مقدمة أولوياته وأهدافه.
 
وطالبهم بالرد على المغرضين وأعداء الوطن بقوة وحزم، وشكر التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة كما وجه الشكر لقيادة القوات المشتركة على مساهمتهم الفاعلة والقوية بعودة الأمن والاستقرار بمديريات الساحل وعلى جهودهم التنموية والإنسانية.
 
ونوه إلى أن المؤتمريين بالساحل الغربي يؤكدون أنهم على درب الشهيد الخالد الزعيم ورفيقه الشهيد الأمين العام سائرون ولوصايا الزعيم منفذون.
  
وشكر الجهود الحريصة والمخلصة للأخ أحمد علي عبدالله صالح ومساعدته للطلاب اليمنيين بجمهورية الصين وهذا ليس بغريب على هذه الأسرة الوطنية اليمنية الأصيلة..
 وشدد على ضرورة رفع مستوى الأداء وتفعيل آلية الاتصال والتواصل، وطالب قيادة المراكز وأعضاء السلطة المحلية بتكثيف جهودهم والرفع بأهم المتطلبات والاحتياجات للمنطقة لإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة.
   
من جانبه أكد الشيخ عبده حسن ناجي نائب رئيس فرع المؤتمر بمديرية المخا في الاجتماع  أن كل المؤتمريين بالمديرية يعملون ككتلة واحدة مع القوات المشتركة و من أجل تحرير الوطن من مليشيا الحوثي واستعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة المختطفة .
  
وتم استعراض محاضر الاجتماعات السابقة والتقارير المقدمة من قيادة المراكز التنظيمية وأعضاء السلطة المحلية ومناقشة الاتفاق على برنامج  النزول الميداني للاستماع لهموم ومشاكل المواطنين والعمل على حلها ومعالجتها والرفع بما تعذر.
 
حضر الاجتماع أعضاء قيادة المؤتمر بمديرية المخا وقيادة وأعضاء المراكز التنظيمية لعزلة المشالحة ومشايخ وعقال وأعيان وشباب المنطقة.



الخبر السابق مليشا الحوثي تواصل استهداف المدنيين في الدريهمي جنوب الحديدة
الخبر التالي (حصاد ثقيل).. قيادات حوثية سقطت وتم دفنها - الأسماء

مقالات ذات صلة