الحوثيون يشنون حملة اعتقالات في الحشاء بالضالع بعد اقتحام المنازل وترويع الأطفال والنساء – (أسماء المختطفين)

02:11 2019/11/08

خاص - المنتصف نت

الحوثيون يشنون حملة اعتقالات في الحشاء بالضالع بعد اقتحام المنازل وترويع الأطفال والنساء – (أسماء المختطفين)

شنت مليشيا الحوثي الإرهابية اليوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019م حملة اعتقالات واسعة للمواطنين في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع.

وقالت مصادر محلية لـ"المنتصف نت" بأن المليشيا نفذت حملة الاعتقالات في منطقة ضوران بمديرية الحشا حيث قامت باختطاف المواطن فؤاد عبده عارف الادريسي والمواطن محمد علي عبده الادريسي من منازلهم بعد اقتحامها وترويع الأطفال والنساء إضافة الى قيامهم باقتحام منزل المواطن إبراهيم خالد حمادي.

وأوضحت المصادر بأن هذه الاختطافات تمت بتوجيه من القيادي الحوثي حسن علي وجيه الدين المكلف من المليشيا وكيلاً لمحافظة الضالع والقيادي الحوثي عبدالله عفيف وجيه الدين مسؤول التجنيد في المديرية بتهمة التخابر مع المقاومة الجنوبية.

 

 

شنت مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً حمله اعتقالات واسعة بحق مواطنين في مناطق غرب مديريه قعطبة شمال محافظة الضالع جنوب اليمن مديرية الحشاء بم الحشاء  

وقالت مصادر محلية أن الحمله التي نفذتها مليشيات الحوثي وسط قرى سليم والفاخر والقرى المجاورة لهذه المناطق الواقعة تحت سيطرتها بمبرر التجسس والتخابر لصالح الجيش الوطني والمقاومة الذي يقف على مقربه من هذه المناطق . يشار أن حملة الاعتقالات التي نفذتها مليشيات الحوثي حلال الساعات الماضية تأتي في ظل تخبط وانهيار في صفوفها أمام زحوفات قوات الجيش مسنودا بالحزام والعمالقة التي تواصل معركه تحرير مناطق شمال وغرب المحافظة