التصفيات الآسيوية: فلسطين تستضيف السعودية في رام الله.. والكوريتان تلتقيان في صراع الصدارة

12:10 2019/10/15

المنتصف نت - عبير عبدالله
تلعب اليوم مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا الصين 2023، حيث يلتقي كل من:
 
في المجموعة الأولى تستضيف الفلبين صاحبة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متصدرة المجموعة منتخب الصين برصيد 6 نقاط، فيما تواجه سوريا صاحبة المركز الثاني برصيد 6 نقاط متذيل المجموعة منتخب غوام برصيد صفر من النقاط.
 
في المجموعة الثانية يستضيف منتخب تايون تايبية متذيل المجموعة برصيد صفر من النقاط، متصدر المجموعة منتخب استراليا برصيد 6 نقاط، كما تستضيف الأردن صاحبة المركز الثالث برصيد 4 نقاط، منتخب نيبال صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
 
في المجموعة الثالثة تستضيف البحرين صاحبة المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متصدرة المجموعة إيران برصيد 6 نقاط، كما يستضيف منتخب كمبوديا صاحب المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، منتخب العراق صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
 
في المجموعة الرابعة والتي يتواجد فيها منتخبنا الوطني والذي لن يخوض هذه الجولة من التصفيات، ستستضيف فلسطين صاحبة المركز الرابع برصيد 3 نقاط، متصدرة المجموعة السعودية برصيد 4 نقاط، ويعتبر هذا اللقاء تاريخياً، حيث ستقام المباراة على ملعب فيصل الحسيني برام الله لأول مرة، كما تستضيف سنغافورة صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
 
في المجموعة الخامسة تستضيف المتصدرة قطر برصيد 7 نقاط، صاحبة المركز الثاني منتخب عمان برصيد 6 نقاط، كما تستضيف الهند صاحبة المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، متذيلة المجموعة بنجلاديش بصفر من النقاط.
 
في المجموعة السادسة تستضيف طاجيكستان صاحبة المركز الثاني، متصدرة المجموعة اليابان وفي رصيد كل منهما 6 نقاط، كما تستضيف صاحبة المركز الرابع منغوليا، منتخب قيرغيرستان صاحب المركز الثالث وفي رصيد كل منهما 3 نقاط.
 
في المجموعة السابعة تستضيف تايلاند صاحبة المركز الثاني برصيد 4 نقاط، منتخب الإمارات متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، كما تستضيف أندونيسيا متذيلة المجموعة بصفر من النقاط، مناخب فيتنام صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
 
في المجموعة الثامنة تلتقي الكوريتان الجنوبية والشمالية وفي رصيد كل منهما 6 نقاط، كما تستضيف متذيلة المجموعة منتخب سيريلانكا بصفر من النقاط، منتخب لبنان صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط.