الترخيص لمنظمات دولية بتنفيذ مشاريع في المحافظات المحررة

06:03 2019/03/26

المنتصف نت
 
منحت وزارة التخطيط والتعاون الدولي، اليوم منظمة فريدريش إيبرت الألمانية ترخيصا للبدء بتنفيذ برامجها ومشاريعها في عدد من المحافظات المحررة انطلاقا من عدن.
 
وجاء منح وزارة التخطيط ترخيص العمل للمنظمة الألمانية، عقب توقيع نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، الاتفاقية الأساسية مع مدير المنظمة في اليمن اخيم فوجت.
 
وناقش الدكتور باصهيب مع مدير المنظمة في اليمن اخيم فوجت، بحضور مديري المشاريع في المنظمة محمود قياح وميادة البيضاني، مجالات عمل المنظمة التي تشمل الفيدرالية، والصحافة الحساسة، وبناء السلام، وتمكين المرأة، وتعزيز العدالة الاجتماعية والديمقراطية، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، ونقابات العمال والدفاع عن حقوق الإنسان.
 
كما بحث خلال لقائين منفصلين الأول مع مندوب منظمة ( اس بي ) الأمريكية مارك ستيفيز، بمشاركة خبير التجهيزات الفنية في المنظمة الدكتور ديفيد جيتل والمنسق المحلي في المنظمة محمد خالد، والثاني مع المدير التنفيذي لمنظمة الأيادي النقية في اليمن الدكتور عبدالمجيد الشعبي، وبمشاركة مستشار الدعم اللوجيستي في المنظمة المهندس الدكتور سعيد العامري ومنسق مكتب المنظمة في عدن مروه مروان، تنفيذ المنظمتين مشاريعهما وبرامجهما التنموية في عدد من المجالات بالمحافظات المحررة.