الضالع.. الحزام الأمني ينفذ حملة إزالة لنقاط الجباية والتقطع ويضبط عشرات المتورطين

08:03 2019/03/09

المنتصف نت - متابعات
 
نفذت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع، السبت 9 مارس/ آذار 2019م، حملة أمنية لإزالة نقاط الجباية، وملاحقة عناصر التقطع في خط حجر، بمحافظة الضالع جنوبي البلاد.
 
ونفذت الحملة الأمنية بتنسيق بين قوات الحزام الأمني وقسم شرطة حجر، في حين ضبطت نحو 30 شخصاً من المتورطين بأعمال تقطع في الطريق العام.
 
وقال العقيد أحمد قائد، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، إن الحملة الأمنية تمت بشكل ناجح، حيث تم ضبط أغلب المتقطعين، وسيتم خلال الأيام القادمة ملاحقة واعتقال من تبقى منهم حتى ننتهي من ظاهرة التقطع نهائياً.
 
وأشار العقيد قائد إلى أن قوات الحزام على يقظة أمنية عالية، وستتم ملاحقة وضبط كل من يتورط في أعمال تقطع لعابري الطريق، مؤكداً أن هكذا أعمالاً وتصرفات تسيئ للضالع ولتاريخها النضالي ولتضحيات ودماء شهدائنا.
 
وشكر إدارة وأفراد شرطة حجر على عملهم المشترك مع قوات الحزام، مثمناً قيمة العمل المشترك لردم الفجوات والاختلالات الأمنية في المناطق المختلفة حتى يسود الاستقرار ربوع المحافظة.
 
في السياق، قال اللواء علي مقبل، محافظ محافظة الضالع، إن الحملة الأمنية التي نفذتها قوات الحزام الأمني في منطقة حجر كانت متميزة، وجاءت في الوقت والمكان المناسبين، كما قام بإعطاء توجيهات بإيداع من تم اعتقالهم في السجن.
 
وأشار المحافظ، أن العناصر المضبوطة على خلفية أعمال تقطع يسيئون للضالع ولسمعتها عبر تصرفات غير مسئولة عبر فرض مبالغ مالية باهظة على سائقي القاطرات وشاحنات النقل الثقيل والخفيف.