الإثنين، 08 مارس 2021

تدشين توزيع 1000 سلة غذائية لنازحي الحديدة في قعطبة بمحافظة الضالع


ضمن مشاريعها الاغاثية الطارئه والخيرية والانسانية في اليمن واصلت المؤسسة الخيرية الملكية التابعة لمملكة البحرين عملها وانشطتها ومساعداتها الاغاثية في محافظة الضالع مديرية قعطبة، حيث دشن الاستاذ نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع ، ومعه الاستاذ صالح الموجري مدير عام مديرية قعطبه مشروع توزيع السلال الغذائية لنازحيي محافظة الحديدة.
 
وخلال التدشين صرح وكيل محافظة الضالع بان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي نازحي الحديده اهتمام كبير ، وقدم العفيف الشكر والتقدير لمملكة البحرين حكومة وشعبا على دعمهم المستمر ووقوفهم بجانب الشعب اليمني كما ثمن الوكيل العفيف الجهود التي تبذلها لجنة النازحين بمديرية قعطبه ومتابعتهم المستمرة بالنازحيين والتواصل معنا ومع المنظمات والمؤسسات الخيريه والانسانيه من اجل مساعدتهم .
 
من جهه اخرى صرح الاستاذ عبدالفتاح حيدره رئيس لجنة النازحين بمديرية قعطبه ان المشروع الاغاثه الطارئه، يتكون من (1000)سلة غذائية والتي سيتم توزيعها لنازحي محافظة الحديده ، واكد حيدره ان المشروع الحالي سبقه مشروعين من مركزالملك سلمان الاول يتكون من 1500 سله غذائيه والثاني 1000 غذائيه تم توزيعها لنازحي الحديدة.
 
واضاف حيدره بان منظمة اكتد تدخلت كذالك في مشروع تقديم مواد ايوائيه خيام وسلات صحيه لعدد 722اسره من نازحي الحديده وكذالك مشروع حوالات نقديه لعدد 300 اسره ومشروع 360 وحدة ايواء تم تقديمها لنازحي الحديدة.
 
واكد حيدره ان لجنة النازحين بالمديرية على تواصل مستمر مع العديد من المراكز والمؤسسات والمنظمات الانسانية والاغاثية من اجل زيادة عدد السلل الغذائية للمديرية من اجل استهداف واغاثة جميع الاسر النازحة وكذالك المتضرره من مناطق الحرب والمواجهات الدائره في اطراف مديرية دمت .
 
 
مكتب إعلام محافظة _الضالع



الخبر السابق استشهاد وإصابة 4 مدنيين بقصف حوثي على شمال مدينة تعز
الخبر التالي الإرهاب الحوثي يستهدف مجدداً مناطق سكنية جنوب الحديدة

مقالات ذات صلة